كورتوا: هازارد هادئ ولطيف وسيحقق لنا قفزة نوعية

نشر في 25-06-2019
آخر تحديث 25-06-2019 | 00:03
كورتوا حارس مرمى ريال مدريد
كورتوا حارس مرمى ريال مدريد
أشاد حارس مرمى ريال مدريد الإسباني بالنجم ايدين هازارد المنضم حديثا إلى ريال مدريد الإسباني، مشيرا إلى أن وجود مواطنه البلجيكي سيحقق قفزة نوعية في أداء النادي الملكي.
قال البلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد الإسباني، إن صفقة انضمام مواطنه إيدين هازارد للفريق ستصنغ "قفزة نوعية" فيه، مشيرا إلى أنه في حالة قدوم الفرنسي كيليان مبابي فسيكون مرحبا به.

وأضاف كورتوا، في تصريحات لـ"موفيستار إف1)"، "سعيد جدا بوجود هازارد معنا، لأنه سيحقق لنا قفزة نوعية. إنه هادئ ولطيف ومبتسم على الدوام، ويرغب في الفوز وتسجيل الأهداف وصناعتها. سيكون إضافة جيدة وأعتقد أنه يروق لكل الفريق".

وبشأن احتمال انتقال الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جرمان الفرنسي إلى ريال مدريد أوضح: "لا أعرف. أقرأ فقط الأخبار المكتوبة عنه في الصحافة، لكن أي لاعب مثله مرحب به في ريال مدريد".

وبخصوص مدرب الفريق زين الدين زيدان، أفاد بأنه "مدرب عظيم، وأثبت هذا بالفوز بكل شيء في ثلاث سنوات. أنا سعيد بوجوده هنا. سنفعل كل ما في وسعنا للفوز بالألقاب".

من جانب آخر، ذكر البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، انه سيحب أن يزامله كل من مواطنه نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي، ثنائي باريس سان جرمان، في النادي الملكي.

وقال فينيسيوس، في تصريحات لقناة "تي إف 1" الفرنسية، "أعتقد أن جماهير كل الفرق تحلم بمبابي. لا يوجد سابق معرفة بيننا على الصعيد الشخصي، لكننا نتحدث عبر إنستغرام وأنا معجب به كثيرا. لقد فاز بألقاب كثيرة، وإن جاء لريال مدريد فسيكون أمرا رائعا".

وأبدى فينيسيوس ثقته بأن اللاعب الفرنسي الشاب سينتقل إلى الريال "في أقرب وقت ممكن لأن الكل يرغب في ضمه للفريق".

وبخصوص نيمار قال: "بالتأكيد يمكنه اللعب في ريال مدريد"، لكنه أشار إلى عدم معرفته بما سيحدث، مضيفا: "سأحب كثيرا أن يلعب هو ومبابي معنا في ريال مدريد".

خاميس لا يفكر بمستقبله مع الريال حالياً

من جانب آخر، أكد النجم الكولومبي خاميس رودريغيز أنه ليس منشغلا بمستقبله مع ناديه ريال مدريد في الوقت الحاضر، مشيرا إلى أنه يصب كامل تركيزه مع منتخب بلاده المشارك في بطولة كوبا أميركا 2019 المقامة حاليا في البرازيل.

وقال رودريغيز، عقب فوز كولومبيا على باراغواي، في آخر مباراة للفريق في المجموعة الثانية لبطولة كوبا أميركا، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، "أفكر فقط في كوبا أميركا، لا أعرف حتى الآن إلى أين سأذهب، أرغب في أن أكون هادئا، القرار يعود إلى النادي، أعتقد أن هناك أشخاصا لديهم نفوذ كبير داخل النادي، وأنا لا أستطيع فعل أي شيء حيال هذا، لم أتحدث مع زيدان على الإطلاق".

ويبدو أن ريال مدريد اتخذ قراره بشأن رودريغيز، الذي من المنتظر ألا يكون جزءا من المشروع الجديد لريال مدريد، وذلك كما يتوقع بعض المقربين من إدارة النادي الملكي.

وكان نادي بايرن ميونيخ الألماني الذي كان يلعب رودريغيز بين صفوفه خلال الموسمين الماضيين على سبيل الإعارة قد تنازل عن بند أحقية شراء اللاعب الكولومبي بعد انتهاء مدة الإعارة ليعود الأخير مجددا لريال مدريد.

ولكن مع عودة الفرنسي زين الدين زيدان لمنصب المدير الفني لريال مدريد، أصبح رحيل رودريغيز عن الفريق محتملا بشكل كبير، على خلفية العلاقة التي كانت تربطه بزيدان قبل رحيله إلى بايرن ميونيخ والتي لم تكن جيدة على الإطلاق.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن نادي نابولي الإيطالي، الذي يديره فنيا المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، يتطلع إلى ضم رودريغيز على سبيل الإعارة، بينما يرغب ريال مدريد في بيعه نهائيا.

ومن المنتظر أن يتحدد مستقبل النجم الكولومبي بشكل نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة، على ضوء المفاوضات التي سيجريها مع إدارة النادي الملكي.

back to top