صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4171

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«التسهيلات التجارية» تواصل دعم «البروتيغيز»

  • 24-06-2019

في إطار استعداداته للجيل التاسع، حصل برنامج البروتيغيز على دعم ورعاية "شركة التسهيلات التجارية" للسنة الخامسة على التوالي، وذلك في إطار رعايتها ودعمها البرامج الداعمة للشباب، من خلال تقديم المساعدات والتسهيلات، وإتاحة الفرصة للمشاركين للتعرف إلى هذا البرنامج الشامل، الذي يجمع بين كثير من التجارب والخبرات التي تهدف إلى تعزيز المهارات الاجتماعية والحياتية والعلمية، وتطوير الوعي الذاتي، والتي يقودها مجموعة مرشدين من الشخصيات المؤثرة في مختلف المجالات بالكويت.

وفي هذا الصدد، عبّر مساعد الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة التسهيلات، ناصر المناعي، عن اعتزاز «التسهيلات» بدعم البرامج التي من شأنها رفعة شباب الكويت وتطويره كبرنامج البروتيغيز، وأضاف أن من سياسة الشركة دعمها دائما لجيل المستقبل من الشباب الكويتيين في كل القطاعات.

من جانبها، تقدمت الرئيسة التنفيذية لمنظمة البروتيغيز، إيمان الرشيد، بجزيل الشكر والعرفان لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد على دعمهما وتشجيعهما الدائمين وإيمانهما القوي بالمنظمة وأهدافها.

وقالت الرشيد: "نحن مسرورون بالتعاون واستمرار الدعم المقدم من شركة التسهيلات التجارية للسنة الخامسة على التوالي لبرنامج البروتيغيز لتطوير الشباب، حيث يعد هذا الاهتمام والتشجيع للطلبة من أهم عوامل نجاح البرنامج واستمراريته، ووصوله إلى أكبر عدد من الشباب، وهذا ما سيساعد وساعد برنامج البروتيغيز منذ تأسيسه قبل 9 سنوات بأن يخرج 8 أجيال، بمجموع ١٧٥ شابا وشابة حقّقوا تميّزاً ملحوظاً في مجالاتهم العملية.

وأضافت إن برنامج البروتيغيز سينطلق في الـ30 من الشهر الجاري، على أن يستمر 6 أسابيع بين الكويت ومدينة ويلز بالمملكة البريطانيا المتحدة. ونحن نشجّع جميع الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و24 عاماً للمشاركة في البرنامج".