المنتخب الوطني للكرة الطائرة تحت 23 سنة يفوز على إسطنبول

نشر في 23-06-2019
آخر تحديث 23-06-2019 | 00:00
التصفية النهائية
التصفية النهائية
فاز المنتخب الوطني للكرة الطائرة تحت 23 سنة على فريق ابابا إسطنبول التركي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء (25-22، 27-25، 29-27) أمس، في ثالث مبارياته التجريبية ضمن معسكره التدريبي المقام حاليا في تركيا، استعدادا لخوض تصفيات غرب آسيا بالبحرين، من 27 الجاري حتى 5 يوليو المقبل، والمؤهلة للبطولة الآسيوية تحت 23 سنة، والتي ستقام في ميانمار سبتمبر المقبل.

وكان المنتخب خسر مباراتين تجريبيتين، الأولى أمام ابابا اسطنبول بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، والثانية على يد فريق غلطة سراي بثلاثة أشواط لشوط، وسيلعب مباراته الرابعة الأخيرة ضمن المعسكر غدا أمام فريق أوروبا كلب التركي.

التصفية النهائية

من جانبه، أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة رئيس الوفد نايف الخميلي، في اتصال من تركيا، أن المعسكر يسير بشكل جيد حسب البرنامج الموضوع للفترة الحالية التي ترتكز على التدريبات المكثفة صباحا ومساء، إضافة إلى التطبيق الميداني للجوانب الخططية وطرق اللعب خلال المباريات التجريبية.

وأشار الخميلي إلى أن جميع اللاعبين يبذلون مجهودا كبيرا، ولديهم إصرار واضح على الاستفادة من المعسكر، طمعا في حجز مكان في التشكيلة الأساسية للمنتخب وخوض التصفيات الآسيوية المقبلة.

وأضاف أن الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة المدرب سعد يعقوب ومساعده خالد المطيري، يقوم حاليا بتقييم اللاعبين بشكل دقيق، من أجل التصفية النهائية للاعبين، والتي ستسفر عن استبعاد 6 منهم قبل السفر إلى البحرين.

back to top