ترامب واثق من الفوز بولاية ثانية

أطلق رسميا حملته الانتخابية لـ «رئاسية 2020»

نشر في 19-06-2019 | 11:39
آخر تحديث 19-06-2019 | 11:39
ترامب مع مؤيديه
ترامب مع مؤيديه
اطلق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مخيم ترشحه رسميا لولاية ثانية في انتخابات الرئاسة الامريكية 2020.

وقال الرئيس ترامب في خطاب وجهه لحشد في (مركز انويه اورلاندو) بولاية فلوريدا مساء امس الثلاثاء "الليلة أقف امامكم لكي اطلق رسميا حملة ترشحي لولاية ثانية كرئيس للولايات المتحدة" مضيفا "لم ولن اخذلكم ابدا".

وأبدى ترامب ثقته بالفوز مجددا في انتخابات 2020 منتقدا معارضيه الديموقراطيين واصفًا إياهم بمتطرفين يساريين مدفوعين "بالكراهية" بينما تعهّد بـ"زلزال في صناديق الاقتراع".

وتطرق الرئيس ترامب اثناء خطابه الذي استمر نحو ساعتين الى عدد من القضايا المحلية التي سعى الى معالجتها اثناء فترة رئاسته في العامين الماضيين مثل البطالة والرعاية الصحية والحائط الحدودي مع المكسيك.

وتحدث في خطابه كذلك عن الانجازات الاقتصادية التي حققتها ادارته لاسيما فرض التعرفات الجمركية على الواردات والاتفاقية الاقتصادية الجديدة بين الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

وفيما يتعلق بتوجه الادارة الامريكية نحو احكام العقوبات ضد ايران وانسحاب واشنطن من الاتفاق النووي الايراني قال الرئيس ترامب "نرسم طريقا الى السلام والاستقرار في الشرق الاوسط لان الدول العظيمة لا تريد ان تدخل في حروب لا نهاية لها".

وقال ان شعار حملته الانتخابية هو "لنبق على امريكا عظيمة" مضيفا "سوف نظل نحقق فوزا تلو الاخر" متعهدا بأن العمل المشترك سوف "يعيد الثراء والعظمة الى الولايات المتحدة مجددا".

back to top