«فلاي دبي» تدشن رحلاتها إلى نابولي الإيطالية

نشر في 17-06-2019
آخر تحديث 17-06-2019 | 00:00
لقطة جماعية
لقطة جماعية
احتفلت "فلاي دبي" بإطلاق رحلتها الافتتاحية إلى مدينة نابولي الإيطالية، لتصبح بذلك أول ناقلة إماراتية توفر رحلات مباشرة من دبي الى هذه المدينة.

وستخدم الناقلة هذه المدينة بواقع 5 رحلات أسبوعيا، وبذلك تكون نابولي هي ثاني وجهة لفلاي دبي في ايطاليا بعد كاتانيا، التي بدأت رحلاتها اليها العام الماضي.

وسافر على متن الرحلة وفد رفيع، برئاسة جيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية والتجارة الالكترونية في "فلاي دبي"، وتيري اوكوك نائب الرئيس للعمليات التجارية في طيران الامارات لمنطقة أوروبا وروسيا وأميركا اللاتينية إضافة إلى وفد إعلامي من الدولة.

واستقبل الرحلة لدى وصولها الى مطار نابولي الدولي روبرتو باربيري الرئيس التنفيذي لمطار نابولي الدولي، ومارغيرتا تشارمونتي مدير تطوير الاعمال في مطار نابولي.

بدوره، قال ايفندي: "نحن مسرورون لإطلاق هذه الخدمة الجديدة الى نابولي، وهي محطتنا الثانية في إيطاليا، وهذا يعكس مدى التزامنا في فلاي دبي برؤيتنا التي حافظنا عليها طوال عقد بفتح الأسواق غير المخدومة، ومنح القاطنين في إيطاليا فرصة السفر الى دبي وما بعدها عبر شبكتنا المتنامية، ونحن نتطلع الى زيادة فرص تدفق حركة التجارة والسياحة عبر هذه الوجهة الجديدة".

ويمكن للمسافرين على درجة رجال الأعمال في "فلاي دبي" الاستمتاع بمقعد واسع ومريح، واختيار وجبات من قائمة مستوحاة دوليا، وأوزان أمتعة، اضافة الى المرونة والسرعة عن خدمة الجوازات والهجرة، كما تتاح لهم مجانا فرصة التمتع بنظام الترفيه الذي يضم أكثر من 1000 ساعة من الترفيه عبر شاشات عالية الدقة تعمل باللمس. وفي الدرجة السياحية يتمتع المسافرون بمقاعد مريحة مصممة من شركة ريكارو، ويمكنهم اختيار مساحات إضافية للأرجل أو الوجبات الخفيفة من خلال الطلب المسبق قبل بدء رحلتهم.

وستكون الوجهة الجديدة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الامارات، والتي تتيح لمسافري طيران الامارات الحصول على وجبات مجانية وأوزان الأمتعة المسموح بها في طيران الإمارات على الرحلات التي تديرها "فلاي دبي" في درجة رجال الاعمال والسياحية.

من جهته، قال تيري اوكوك نائب الرئيس للعمليات التجارية في طيران الامارات: "من خلال شراكتنا بالرمز يمكن لمسافري طيران الامارات عبر شبكتنا العالمية السفر بسهولة الى نابولي، بينما تتيح للمسافرين من منطقة نابولي سهولة الربط في الرحلات من رحلاتهم على فلاي دبي إلى طيران الإمارات، عبر مركزنا التشغيلي في مطار دبي، ومنها الى اكثر الوجهات شعبية حول العالم في استراليا ومصر والصين".

back to top