لجنة حولي تحيل «استثمار» حديقة السد إلى الإدارة

نشر في 17-06-2019
آخر تحديث 17-06-2019 | 00:00
No Image Caption
عقدت لجنة محافظة حولي التابعة للمجلس البلدي اجتماعها أمس، حيث حفظت الاقتراح المقدم من عضو المجلس عبدالله الرومي، بشأن تخصيص أرض لإنشاء مستوصف سلوى (لكبار السن والأطفال).

وأحالت إلى الجهاز التنفيذي كتاب الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية بطلب الموافقة على الاستثمار بحديقة السد منطقة الشعب، وطلبت منها رفع تقرير مفصل بذلك.

بينما أحالت كتاب شركة بيوت الوطية العقارية بشأن تحويل من استثماري إلى تجاري، وهي القسائم (23، 26، 27) الكائنة بمنطقة حولي مقابل شارع بيروت، يمين شارع المثنى.

وناقشت اللجنة طلب وزارة المالية تعديل قرار اللجنة المكلفة بالقيام باختصاصات المجلس البلدي بخصوص موقع لجنة شؤون المرأة الواقع بالقطعة رقم 1 بمنطقة السالمية، حيث أحالت الطلب الى الإدارة القانونية لإبداء الرأي.

وحفظت الاقتراح المقدم من العضو الرومي بشأن تأجير ديوانية الصيادين بمنطقة السالمية، ووافقت على طلب وزارة الأشغال توسعة مواقف السيارات السطحية لمسجد الجسمي بمنطقة الزهراء.

وأحالت على الجهاز التنفيذي الاقتراح المقدم من العضو حسن كمال، بشأن استحداث مخرج لمنطقة مبارك العبدالله (غرب مشرف على طريق الملك فهد السريع)، حيث طلبت من الجهاز الإسراع في رفع تقرير خاص بالأمر.

back to top