الكويتية تشغيل رحلاتنا المباشرة إلى نيويورك قريبا من مبنى تي 4

نشر في 16-06-2019 | 17:40
آخر تحديث 16-06-2019 | 17:40
 مبنى الركاب تي 4
مبنى الركاب تي 4
أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية عن قرب تشغيل رحلاتها الخاصة إلى نيويورك بشكل مباشر من خلال مبنى الركاب تي 4 وذلك بعد استكمال كافة الاجراءات الامنية المتعلقة بالتشغيل مع إدارة أمن النقل الامريكية تي أس أي.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة المهندس كامل العوضي في بيان صحفي صادر من الشركة اليوم الأحد إن اطلاق رحلات نيويورك من مبنى تي 4 سيشهد استكمال جميع رحلات الخطوط الجوية الكويتية من المبنى نفسه ذهاب وعودة مؤكدا أن الكويتية تسعى لتحقيق مراكز متقدمة في قطاع الطيران التجاري.

وذكر أن وفدا من الخطوط الجوية الكويتية ووزارة الداخلية والادارة العامة للطيران المدني اجتمع مع إدارة امن النقل الامريكية في نيويورك مؤخرا للنظر بشأن تشغيل رحلات الكويتية إلى نيويورك بشكل مباشر.

وبين أن تلك الزيارة جاءت في إطار التنسيق بين الكويتية مع إدارة النقل الامريكية نحو تطبيق إجراءات الأمن والسلامة لافتا إلى أن الكويتية تسعى ايضا لتسهيل اجراءاتها لركابها وتقديم خدمات تليق بالناقل الوطني للكويت.

وضم الوفد الكويتي الذي اختتم زيارته الرسمية إلى نيويورك كلا من الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الكويتية المهندس كامل العوضي والمدير العام للادارة العامة لامن المطار بوزارة الداخلية اللواء وليد الصالح ونائب المدير العام لشؤون سلامة الطيران والنقل الجوي في الادارة العامة للطيران المدني المهندس عماد الجلوي.

يذكر أن مبنى الركاب تي 4 تم تدشينه في 4 يوليو 2018 برعاية سامية وبدأت أولى رحلاته التجارية في 15 أغسطس 2018.

ويقع المبنى على مساحة 55 ألف متر مربع ويحتوي على 14 بوابة للمغادرين منقسمة الى تسع بوابات للجسور وخمسة أرضية ويوفر نحو 2450 موقفا للسيارات ويحتوي على قاعتين لركاب الدرجة الأولى ورجال الاعمال كما يحتوي على 50 كاونتر لاستقبال المسافرين.

back to top