سمو الأمير يتلقى رسالة خطية من بوتين

نشر في 16-06-2019 | 13:44
آخر تحديث 16-06-2019 | 13:44
No Image Caption
تلقى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح رسالة خطية من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اعرب فيها عن صادق تحياته وطيب تمنياته لسموه ومنوها بأن سموه قائدا سياسيا حكيما ذو خبرة وبعد نظر ومشيدا فخامته بالدور الذي قام به سموه في اقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين والدور الشخصي الذي يقوم به سموه في تعزيز التعاون السياسي والاقتصادي والتجاري والاستثماري بين البلدين والشعبين الصديقين مما يعزز الامن والاستقرار في المنطقة.

هذا واذ اعرب صاحب السمو امير البلاد لفخامته عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من طيب المشاعر مشيدا سموه بالعلاقات التاريخية والوطيدة والراسخة بين البلدين الصديقين والتي شهدت المزيد من التطور خلال عهد رئاسة فخامته متطلعا إلى الارتقاء باطر التعاون المشترك بينهما في كافة المجالات لافاق ارحب لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الصديقين.

مجددا سموه الدعوة لفخامته للقيام بزيارة دولة الكويت ليحل ضيفا عزيزا على الشعب الكويتي وعلى سموه متمنيا لروسيا الاتحادية وشعبها الصديق كل الرقي والتقدم والازدهار وللعلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين المزيد من التطور والنماء.

وقد قام بتسليم الرسالة لوزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح سفير روسيا الاتحادية لدى دولة الكويت نيكولاي ماكاروف.

back to top