دورانت يجري عملية جراحية ناجحة

نشر في 14-06-2019
آخر تحديث 14-06-2019 | 00:03
No Image Caption
أعلن نجم غولدن ستايت ووريرز كيفن دورانت أمس الأول أنه أجرى عملية جراحية ناجحة اثر اصابته بتمزق في وتر أخيل الايمن امام تورونتو رابتورز الاثنين الماضي في المباراة الخامسة لسلسلة نهائي دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وكتب دورانت (30 عاما) عبر صفحته على "إنستغرام": "تعرضت لتمزق في وتر أخيل، وأجريت العملية الجراحية وكانت ناجحة".

وتابع: "طريق العودة يبدأ الآن! كان الى جانبي عائلتي وأحبائي، ونقدر حقيقة كل رسائل المودة والدعم المرسلة من الناس"، مضيفا "سيكون الطريق طويلا، لكنني جاهز لذلك، أنا لاعب كرة سلة".

وكان ووريرز أبقى على آماله بأن يصبح ثاني فريق فقط في التاريخ يتوج باللقب بعد تخلفه 1-3 في النهائي بفوزه على مضيفه رابتورز في المباراة الخامسة بنتيجة 106-105، ليقلص الفارق الى 2-3، لكنه خسر مجددا بعد 12 دقيقة فقط جهود نجمه دورانت العائد الاثنين إلى الملاعب بعد غياب دام قرابة شهر، وتحديدا منذ تعرضه لإصابة في ربلة الساق في المباراة الخامسة لنصف نهائي المنطقة الغربية ضد هيوستن روكتس.

وفي الوقت الذي كان يحاول فيه مراوغة لاعب الارتكاز الاسباني لتورونتو سيرج إيباكا، توقف دورانت عن اللعب وسقط على الارض ممسكا ساقه اليمنى مطلع الربع الثاني.

وعاد دورانت الى غرف الملابس بمساعدة أحد زملائه وطبيب الفريق تحت صافرات مشجعي تورونتو الذين فرحوا كثيرا بخسارة غولدن ستايت لخدمات هدافهم.

وأثارت إصابته جدلا، لأن دورانت لم يلعب طوال شهر، ويخضع منذ الثامن من مايو الماضي لعلاج إصابة في ربلة الساق اليمنى.

back to top