الصقر: اليرموك لن يكون صيداً سهلاً بالممتاز

«رزنامة الموسم تحدد بداية فترة الإعداد... والمعسكر الخارجي أول أغسطس»

نشر في 14-06-2019
آخر تحديث 14-06-2019 | 00:00
No Image Caption
تنتظر الإدارة الفنية في اليرموك، بقيادة المدرب هاني الصقر، رزنامة الموسم الجديد، لوضع التصور النهائي لفترة الإعداد، بينما تم الاستقرار على بداية أغسطس المقبل للخروج إلى معسكر خارجي.
اجتمع جهاز الكرة في اليرموك مع المدير الفني هاني الصقر، من أجل وضع اللمسات النهائية على خطة الإعداد الخاصة بالموسم الجديد، بعد أن حصل أبناء مشرف على الضوء الأخضر لإقامة معسكر خارجي مطلع أغسطس المقبل.

وقال المدير الفني لليرموك هاني الصقر، لـ"الجريدة"، إن العمل على قدم وساق داخل النادي، من أجل التجهيز للموسم الجديد، مشيرا إلى أن التفاهم كبير مع إدارة النادي لتوفير الإمكانات اللازمة، والتي تكفل استمرار الفريق في الممتاز.

وكان اليرموك جدد عقد المحترف التونسي وسام الإدريسي مدة موسم واحد، بينما تم تسريح بقية المحترفين، وتعمل إدارة النادي في الوقت الحالي على استكمال هذا الملف، قبل وقت مناسب من بداية فترة الإعداد.

وكشف الصقر أنه مع جهاز الكرة في انتظار رزنامة الموسم الجديد، من أجل تحديد بداية فترة الإعداد، بينما تم الاستقرار على الخروج إلى معسكر خارجي مطلع أغسطس المقبل، وأضاف أن هدف اليرموك المعلن هو البقاء في الدوري الممتاز، إلا أن الطموح يتجاوز هذا الهدف بكثير، مؤكدا أن فريقه لن يكون صيدا سهلا في دوري الأضواء.

وعن التقرير الذي حمل قائمة اليرموك في الموسم الجديد، قال إن قائمة الفريق التي نجحت في حسم التأهل للممتاز قبل عدد كبير من الجولات تستحق البقاء، بينما هناك 4 أسماء فقط تم إبلاغهم من الجهاز الإداري بنهاية مشوارهم مع الفريق في الوقت الحالي.

وتوقع مدرب اليرموك ظهورا قويا لبعض اللاعبين في فريقه، من بينهم علي عبدالرسول، وحمد العجمي، وفهد الحمدان، وعذبي شهاب، ويوسف نجف.

حسن الظن

وعن الإشادات التي نالها الصقر من المدربين الكبار والنقاد بعد نجاحه في قيادة اليرموك عن جدارة إلى الدوري الممتاز، ووصفه بأنه مستقبل التدريب الكويتي، قال إنه يتطلع إلى أن يكون عند حسن الظن، مؤكدا انه من المدربين الذين لا يرضون بالخسارة، ولا يرى مستحيلا في عالم كرة القدم.

back to top