صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4143

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«عمومية الطائرة» تنتخب مجلساً جديداً

  • 13-06-2019

انتخبت الجمعية العمومية "غير العادية" لاتحاد الكرة الطائرة، التي عقدت مساء أمس الأول في مقر الاتحاد بمبنى اللجنة الأولمبية في حولي، مجلس إدارة جديدا للدورة المقبلة 2019/ 2023، بحضور 11 عضوا وغياب ممثل نادي القادسية.

ويتكون مجلس الإدارة من 9 أعضاء برئاسة حسين عاشور (العربي) ونائبه عبدالهادي الشبيب (الساحل)، وفوزي المعتوق (كاظمة) أمينا للسر العام، وخلف الهاجري (الصليبيخات) أميناً للصندوق، ونواف باجية (الجهراء) أمين سر مساعدا، وطلال العدواني (برقان) أمين صندوق مساعدا، وعضوية كل من نايف الخميلي (التضامن) ونايف العازمي (الفحيحيل) وطارق التعريفي (الكويت).

وبذلك خرج من السباق الانتخابي ممثلا ناديي اليرموك محمد الأنصاري الذي كان مرشحاً لمنصب نائب الرئيس، وممثل نادي الشباب عبدالله كايد مرشح العضوية.

وأشرف على إجراء الانتخابات لجنة ثلاثية مكونة من عبداللطيف العنزي (الساحل) ومبارك النزال (التضامن) ناصر منسي (الصليبيخات).

الاجتماع الأول اليوم

يعقد مجلس الإدارة الجديد اجتماعه أول مساء اليوم، عقب تسليم الاتحاد من اللجنة المؤقتة التى كانت تشرف عليه وإجراء الانتحابات برئاسة د. عبدالهادي الشبيب، وعضوية نايف الخميلي وخلف الهاجري، الذي من المفترض أنه جرى مساء أمس في حضور ممثلي الهيئة العامة للرياضة.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة الاتحاد حسين عاشور إن مجلس الإدارة سيجتمع مع لجنة التدريب والمنتخبات الوطنية لاختيار مدرسة عالمية تتولى تدريب المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة.

الشبيب: الخبرة والطموح

من جهته، قال نائب الرئيس د. عبدالهادي الشبيب "الكويت تملك طاقات شبابية لديها القدرة على النهوض بأي لعبة متى توافرت لها الأرضية المناسبة، وسنعمل على تحقيق ذلك من خلال مجلس الادارة الجديد للاتحاد".

المعتوق: النهوض باللعبة

بدوره، أكد أمين السر فوزي المعتوق أن المجلس الجديد وضع على عاتقه النهوض باللعبة، حيث يملك أجندة للتطوير وإعادة اللعبة لسابق عهدها، شاكرا في الوقت ذاته ثقة الجمعية العمومية في مجلس إدارة الاتحاد.