«بيتك» يعلن الفائزين الـ 10 في سحب «حسابي»

نشر في 13-06-2019
آخر تحديث 13-06-2019 | 00:00
ممثلو «بيتك» على هامش السحب
ممثلو «بيتك» على هامش السحب
أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك) أسماء الفائزين في السحب الحادي عشر لبرنامج «حسابي» للشباب الذي جرى تحت إشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة، ضمن اطار حملة «اربح مع حسابي» التي تمنح العملاء فرصة الفوز بسيارتين خلال فترة الحملة، و120 جائزة نقدية بقيمة 250 دينارا لعشر فائزين شهريا.

والفائزون بجائزة 250 دينارا هم: سلوى حمد الجلاوي، فيصل حامد عوض، نورا سلطان الدوسري، أميرة خالد هذال، لجين خالد العماني، سعد عبدالله الصواغ، محمد سليمان الحشان، عبدالعزيز على عبدالرحمن، عائشة صالح المطيري، تهاني فرحان المطيري.

يذكر أن عميلة «بيتك» نايفة علي مبرد الشمري فازت بالسحب على السيارة الأولى BMW 420i، وما زالت فرصة الفوز متاحة للعملاء... فبمجرد تحويل المكافأة الاجتماعية على برنامج حسابي، سيدخل العملاء بالسحب الشهري على جائزة قيمتها 250 دينارا شهريا، بالاضافة الى السحب على السيارة الثانية BMW الفئة الرابعة.

وتؤكد هذه الحملة اهتمام «بيتك» بعملائه من الشباب مع الموازنة بين مختلف شرائح العملاء حسب طبيعة كل شريحة، والحرص على السعي الدائم لتقديم افضل المزايا لهم.

ويطرح «بيتك» برنامج «حسابي» للشباب بمزايا نوعية، ضمن الاهتمام المتواصل بشرائح العملاء المختلفة، وابتكار صيغ منتجات وخدمات جديدة يتم من خلالها الوفاء باحتياجات كل شريحة بما يلائم خصائصها العمرية واهتماماتها المتعددة، بحيث تتناسب مع كل شرائح العملاء، وتلبي احتياجاتهم في الحصول على خدمة متميزة وفق معايير وأساليب لا تقل عن نظيرتها العالمية من حيث الجودة والدقة والسرعة.

back to top