الدباغ على أعتاب السالمية وغاني في الطريق

نشر في 12-06-2019
آخر تحديث 12-06-2019 | 00:00
عدي الدباغ
عدي الدباغ
بات لاعب منتخب فلسطين وهلال القدس لكرة القدم عدي الدباغ على أعتاب نادي السالمية، حيث وصلت المفاوضات مع اللاعب لخط النهاية بنجاح، ليكون اللاعب رابع المحترفين في صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد.

وكان السالمية جدد عقود الأردنيين عدي الصيفي وطارق خطاب، بينما يمتد عقد السوري فراس الخطيب لنهاية الموسم المقبل.

ويجيد الدباغ، وهو من مواليد 3 ديسمبر 1998، في خط الوسط، وبرز مع فريقه هلال القدس والمنتخب الفلسطيني في تسجيل الأهداف وصناعتها.

ومن المقرر أن يعلن السالمية رسميا صفقة اللاعب، على أن يكون الحضور إلى الكويت بداية فترة الإعداد، والمقررة في الأسبوع الثاني من يوليو المقبل.

وفي نفس السياق اقترب السالمية من التعاقد مع لاعب غاني يجيد في وسط الملعب، حيث سبق للاعب التواجد في أحد الأندية الإيطالية في فترة سابقة.

ويسابق السالمية الزمن من أجل تجهيز الفريق مبكرا، وقبل الدخول في فترة الإعداد، ليتسنى للجهاز الفني، بقيادة الفرنسي مليود حمدي، الترتيب للمشاركات المحلية والقارية.

وتلقى السماوي، ثالث الدوري الممتاز في الموسم المنقضي، دعوة رسمية من أجل المشاركة في البطولة العربية، إلى جانب الكويت، والعربي، بينما لا تزال مشاركته في كأس الاتحاد الآسيوي غير واضحة، في انتظار القرار النهائي بشأن تواجد الكويت في دوري الأبطال.

شكوى فابيانو

من جهة أخرى، قدم البرازيلي باتريك فابيانو لاعب السالمية السابق شكوى ضد السالمية في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا للمطالبة بمستحقاته.

وكان اللاعب غادر السالمية في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث أرجع السبب وقتها لتلقيه عرضا مميزا من أحد أندية البرازيل.

وقالت مصادر مقربة من اللاعب إنه يمتلك عرضين للعودة لمنطقة الخليج، إلا أنه أجل حسم قراره حتى انتهاء مشواره مع فريقه البرازيلي نهاية الشهر الجاري.

back to top