الكويت تستعرض مشروع «الممر الإقليمي» أمام مجلس الاتحاد الدولي للاتصالات

الغنيم: يبرز دورنا في مجال تكنولوجيا نقل المعلومات

نشر في 11-06-2019
آخر تحديث 11-06-2019 | 00:00
مندوب الكويت الدائم لدى الامم المتحدة والمنظمات الدولية الاخرى في جنيف السفير جمال الغنيم
مندوب الكويت الدائم لدى الامم المتحدة والمنظمات الدولية الاخرى في جنيف السفير جمال الغنيم
أكد مندوب الكويت الدائم لدى الامم المتحدة والمنظمات الدولية الاخرى في جنيف السفير جمال الغنيم ان مشاركة الكويت في اعمال مجلس الاتحاد الدولي للاتصالات التي انطلقت امس مهمة جدا.

وأوضح الغنيم في تصريح لـ «كونا» ان تلك الأهمية تنبع من استعراض رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاتصالات سالم الاذينة لمشروع الممر الإقليمي للاتصالات امام المجلس الذي تتواصل اعماله حتى 20 الجاري.

ووصف المشروع بأنه حيوي وطموح ويحظى باهتمام الاتحاد الدولي للاتصالات ويبرز دور الكويت في مجال تكنولوجيا نقل المعلومات والبيانات ومن ثم فسوف تشكل هذه الدورة محطة مهمة في مسار هذا المشروع الحيوي المهم.

كما أكد ان مشاركة الكويت بفعالية في أعمال هذه الدورة من خلال وفد رفيع المستوى سيعزز من حضور مكانة الهيئة العامة للاتصالات على المستوى الدولي لاسيما أن هذه الدورة ستناقش قضايا مهمة تتعلق بأنشطة الاتحاد الدولي للاتصالات وسياساته.

وأشار الى ان مثل تلك اللقاءات تخدم فرص تبادل المعرفة تجاه قضايا تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بهدف وضع المعايير الدولية وتحديد أفضل الممارسات من خلال التواصل مع الحكومات وشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

back to top