«الملا أوتوموبيلز» تفتتح في الأفنيوز بالكويت أول بوتيك مرسيدس بنز في الشرق الأوسط

كشف الستار عن سيارتي «AMG GT 4» و«GLE»

نشر في 11-06-2019
آخر تحديث 11-06-2019 | 00:00
افتتحت شركة "الملا أوتوموبيلز"، الموزع الحصري المعتمد لسيارات مرسيدس-بنز في الكويت، أول بوتيك لعلامة السيارات العالمية مرسيدس-بنز، وذلك في غراند بلازا بالأفنيوز، الذي يعتبر أكبر وجهة للتسوق في الكويت.

وتضمن حفل الافتتاح أيضاً إطلاق أحدث سيارتين من مرسيدس-بنز: سيارة مرسيدس "AMG GT" الكوبيه بأربعة أبواب وسيارة مرسيدس-بنز "GLE".

واستضاف حفل الافتتاح السيد طلال أنور الملا الرئيس التنفيذي لمجموعة الملا بحضور أعضاء مجلس إدارة المجموعة وكبار مسؤولي شركة "الملا أوتوموبيلز"، إضافة إلى وفد من مرسيدس-بنز الشرق الأوسط في دبي، ووسائل الإعلام.

وتضمن حفل الافتتاح جولة في أرجاء البوتيك واستكشاف مميزات السيارتين الحصريتين: سيارة مرسيدس "AMG GT" الكوبيه بأربعة أبواب وسيارة مرسيدس-بنز "GLE".

ويمتد بوتيك مرسيدس-بنز الجديد على مساحة إجمالية تبلغ 390 متراً مربعاً، وهو جزء من استراتيجية التوسع التي تنتهجها شركة "الملا أوتوموبيلز" للارتقاء بتجربة العملاء إلى مستوى جديد من الفخامة والتطور، إذ يتبنى البوتيك التكنولوجيا الرقمية الحديثة مع تجهيزات صوتية متقدمة وشاشات عرض متطورة.

ويتسع البوتيك لعرض خمس سيارات في وقت واحد، كما يتضمن قسماً خاصاً بإكسسوارات ومنتجات مرسيدس-بنز لتكتمل تجربة العملاء في أجواء خاصة ومميزة تعكس المستوى الراقي الذي يتوقعه العملاء من هذه العلامة التجارية العالمية.

وبمناسبة هذا الافتتاح، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الملا السيد طلال أنور الملا، إنه "تم تصميم بوتيك مرسيدس-بنز في الأفنيوز وفقاً لأحدث تصميم للعلامة التجارية، إذ يهدف هذا المفهوم إلى تعزيز تجربة عملائنا بحيث أصبح بمقدورهم اليوم التعرف على أحدث السيارات واستكشاف آخر المنتجات من مرسيدس-بنز، كما سنستخدم هذا الموقع للقيام بالأنشطة والفعاليات التي ستنظمها الشركة للتواصل مباشرة مع العملاء".

وأضاف الملا أن "تركيزنا في "الملا أوتوموبيلز" ينصب على تلبية احتياجات عملائنا من المنتجات والخدمات الخاصة بعلامة مرسيدس-بنز، لذا افتتحنا العديد من صالات العرض وهذا البوتيك لنقدم لهم تجربة مميزة وفريدة".

من جانبه، قال ساشا فان ريسين رئيس شبكة التوزيع في شركة مرسيدس-بنز الشرق الأوسط، "إنه لمن دواعي سروري أن أكون معكم في افتتاح بوتيك مرسيدس-بنز الأول من نوعه في المنطقة، ونحن في مرسيدس-بنز نسعى عبر هذا البوتيك إلى تغيير الطريقة التقليدية لبيع السيارات، من خلال تقديم تجربة رقمية متكاملة للعميل، ونحن على يقين بأن تصميم البوتيك سيوفر تجربة ممتعة للعملاء".

وسيستضيف البوتيك الفعاليات التجارية والاجتماعية الخاصة بشركة مرسيدس-بنز، إذ سيتم تنظيم حفل إطلاق السيارات الجديدة والمنتجات الأخرى فيه نظراً إلى موقعه المميز الذي يلبي احتياجات العملاء وعائلاتهم.

منذ شراكتها مع مرسيدس- بنز في 2018، أخذت شركة "الملا أوتوموبيلز" على عاتقها مسؤولية رفع مستوى الخدمات المقدمة لعملاء مرسيدس-بنز، الذين يقدرون التكنولوجيا وفخامة السيارات.

لذا أقدمت شركة "الملا أوتوموبيلز" على تجديد صالات العرض ومراكز الخدمة للتأكد من أن مستوى الخدمة يتوافق مع تميز وحرفية مرسيدس-بنز.

اكتشف سرعة سيارة مرسيدس «AMG GT»

وصلت سيارة سيارة مرسيدس "AMG GT" كوبيه بأربعة أبواب الجديدة كلياً إلى الكويت، وهي معروضة الآن في بوتيك مرسيدس-بنز بالأفنيوز كي يتمكن العملاء من اكتشاف السيارة التي تجسد تراث السباقات بسلاسة، إضافة إلى اكتشاف مستقبل العلامة التجارية للسيارة التي تجمع بين القوة ومتعة القيادة اليومية بطريقة لا توفرها أية سيارة أخرى.

تظهر سيارة سيارة مرسيدس "AMG GT" كوبيه بأربعة أبواب بتصميم خيالي وديناميكي رائع، إذا تتميز بغطاء المحرك المنخفض وتصميمها القوي من كل الجهات تبرز المواصفات الرياضية للسيارة الكوبيه ذات الأبواب الأربعة.

وتصل سرعتها القصوى إلى 315 كم / ساعة دون عناء، بفضل ديناميكية القيادة التي تتمتع بها، كذلك محركها V8 الذي يأتي من 6 أسطوانات ليمنح قائدها تجربة قيادة جديدة كلياً.

وتأتي هذه السيارة بطيف شامل من باقات التجهيزات المخصصة للهيكل الخارجي، التي يمكن استخدامها لإضافة لمسات مختلفة من حيث التصميم.

وتم تعزيز القوة التي يولّدها محرك التوربو المزدوج V8 من AMG بسعة 4.0 لترات في سيارة GT 63 S 4MATIC+ من مرسيدس-AMG. وتبلغ قوة المحرك 470 كيلو وات (639 حصاناً)، مع أقصى عزم للدوران مقداره 900 نيوتن متر، ضمن نطاق واسع من سرعات المحرك يتراوح ما بين 2500 و4500 دورة في الدقيقة.

ويُعبّر عن ذلك بوضوح التسارع من الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.2 ثوان، ناهيك عن السرعة القصوى التي تبلغ 315 كيلومتراً في الساعة.

استكشف سيارة مرسيدس-بنز «GLE»

لا تنفرد سيارة مرسيدس-بنز "GLE" الجديدة فقط بمميزاتها الديناميكية الاستثنائية فحسب بل بالراحة التي توفرها خلال القيادة على الطرق لأنها أكثر كفاءة من أي وقت مضى.

وتصميمها الخارجي يجسد القوة ويولد أفضل قيمة آيروديناميكية في فئتها بمعدل 0.29. كما أن التصميم الداخلي لهذه السيارة أكثر اتساعاً، والصف الثاني من المقاعد قابل للتعديل كهربائياً عند الطلب، كما يتوفر صف ثالث من المقاعد عند الطلب.

ومن شأن أنظمة مساعدة السائق الجديدة زيادة مستوى السلامة، في حين يحتوي نظام المعلومات والترفيه على شاشات أكبر، ويأتي اختيارياً مع شاشة عرض ملونة كاملة بدقة 720 × 240 بكسل ومساعد MBUX داخلي، الذي يمكنّه من التعرف على حركات اليد والذراع ويدعم نوايا التشغيل للسائق والراكب الأمامي.

وتتمتع هذه السيارة الجديدة بمجموعة من الابتكارات، كنظام التعليق النشيط E-ACTIVE BODY CONTROL على أساس 48 فولت، هو الأول من نوعه في العالم، بينما تضيف أنظمة المساعدة على القيادة خاصية إضافية مبتكرة وهي ميزة Active Stop-and-Go Assist.

ويمزج مفهوم التحكم والعرض في "GLE" بين الأناقة والجاذبية والذكاء لأنها تسعى منهجياً إلى التفاعل بين ركاب السيارة والتكنولوجيا من خلال الإيماءات واللمسات والتحكم الصوتي.

وتحتوي شاشة العرض وخصائصها على تصميم مزدوج جديد على قمرة القيادة العريضة عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة، في حين يمكن اختيار وظائف أنظمة التحكم التي تنفرد بتقدّمها التقني لأنها تستوعب بديهياً احتياجات السائق بفضل الخصائص التي تم إعادة ترتيبها ورد فعل نظام التحكم.

تركيزنا ينصب على تلبية احتياجات عملائنا وتقديم تجربة مميزة وفريدة" الملا

جزء من خطة «الملا أوتوموبيلز» للتوسع بالعلامة التجارية العالمية

نسعى عبر البوتيك إلى تغيير الطريقة التقليدية لبيع السيارات بتقديم تجربة رقمية متكاملة ريسين

البوتيك يمتد على مساحة 390م2 ويتبنى التكنولوجيا الرقمية الحديثة
back to top