«الأميركية الدولية» تفتح أبوابها لاستقبال الطلبة في أغسطس المقبل

الخرافي: الكلية صرح أكاديمي يستوفي شروط التعليم المتقدم ويتيح فرص الإبداع والإنجاز العلمي

نشر في 10-06-2019
آخر تحديث 10-06-2019 | 00:00
 مبنى الكلية
مبنى الكلية
أعلنت الكلية الأميركية الدولية فتح أبوابها لاستقبال طلبتها لبدء عامها الدراسي مع نهاية أغسطس المقبل.

وأشادت رئيسة مجلس الأمناء د. فايزة الخرافي بهذا الصرح الأكاديمي الشامخ، الذي يستوفي مختلف شروط التعليم المتقدم من تصميم متقدم على أيدي أفضل وأشهر المكاتب الهندسية العالمية وأكثرها عراقة وخبرة، مما يكفل للطالب مختلف المرافق التي تتيح له فرص الإبداع والإنجاز العلمي.

وأكدت الخرافي، في تصريح أمس، ما تعد به هذه المنشأة التعليمية من مستقبل أكاديمي باهر باعتبار ثقة القائمين عليها وايمانهم العميق بأن نماء المجتمع وازدهاره مرتبط بالتحصيل العلمي وتهيئة الطلبة لمواجهة كل التحديات والتغلب على جميع العقبات التي تحول دون تحقيق نجاحهم، وتسليحهم بالقدرات اللازمة لأداء دورهم في المساهمة ببناء وطنهم.

وأضافت أن الكوادر التعليمية والإدارية يتمتعون بخبرات ومؤهلات عالية قادرة على تحقيق أهداف هذا الصرح الكبير وعلى أكمل وجه.

من جهتها، أفادت رئيسة الجامعة د. ماريا كرومت بأن أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية على أتم الاستعداد لاستقبال الطلبة، وأن المنشأة شُيدت على أسس مهنية وعلمية وفنية ذات مستوى رفيع، مبينة أن البرامج المتقدمة تم إعدادها من جانب خبراء المناهج، وأن المرافق المتوافرة تلبي جميع احتياجات الطلبة لتجعل من المبنى بيئة مشجعة لإقبالهم على التعليم وقضاء يومهم كاملاً في رحابه.

وبينت كرومت، في تصريح أمس، بأن هذا الصرح سوف يحتضن أكبر مكتبة جامعية في الكويت، فضلاً عن الفصول المجهزة بالمعدات العلمية والمختبرات والقاعات الدراسية الجاذبة وصالات الرياضة بمقاييس عالمية، وسواها من كافتيريات ومطاعم ترضي جميع الأذواق وأماكن تجمع الطلبة.

وتمنح الكلية طلبتها درجتين علميتين، درجة الدبلوم ودرجة البكالوريوس، كما هو معمول به في الكثير من الجامعات الأميركية، وذلك لمنحهم فرص مختلفة لاختيار ما يناسبهم.

الصرح سيحتضن أكبر مكتبة جامعية في الكويت كرومت
back to top