الشعيب: مسجد الهملان حقق نجاحاً مميزاً

نشر في 03-06-2019
آخر تحديث 03-06-2019 | 00:00
الجدعان مكرماً الشعيب
الجدعان مكرماً الشعيب
قام وكيل وزارة الأوقاف المساعد للدراسات الإسلامية وشؤون القرآن الكريم د. وليد الشعيب بزيارة لمركز القراءات العشر الرمضاني بمسجد غزيل الهملان التابع لإدارة مساجد محافظة الأحمدي والذي يستقبل آلاف المصلين يومياً والذين يتلذذون بسماع الروايات المختلفة للقراء العشرة.

وأكد الشعيب في تصريح صحافي ان «مركز غزيل الهملان الرمضاني للقراءات العشر استطاع تحقيق النجاح الكبير الذي نلمسه من خلال استضافة هذه الكوكبة المتميزة من القراء الذين يتقنون القراءات العشر، بالإضافة الى استقبال الآلاف من المصلين في كل ليلة من ليالي رمضان المباركة».

وأضاف ان «إدارة مساجد الأحمدي ممثلة في المركز الرمضاني للقراءات العشر بمسجد الهملان نجحت في التميز والإبداع وتحقيق الأهداف المنشودة التي أقيم المركز من أجلها»، مشيدا «بجميع أعضاء المركز والعاملين فيه على جهودهم المضاعفة في خدمة المصلين وعلى رأسهم رئيس المركز».

من جانبه، شكر رئيس مركز القراءات العشر الرمضاني د. سعد الجدعان الوكيل المساعد لشؤون القرآن الكريم د. وليد الشعيب على زيارته للمركز واهتمامه به، مؤكدا «الاستمرار في العمل على تطوير مركز القراءات العشر الرمضاني في السنوات القادمة والاستمرار في حسن التنظيم والترتيب».

يذكر أن هذا المركز وللسنة الثانية على التوالي الذي تقيمه المراقبة الثقافية بإدارة مساجد الأحمدي والذي يختص بإمامة المصلين بالقراءات العشر واستضافة كبار قراء العالم الإسلامي كالمغرب واليمن ومصر والكويت وغيرها.

back to top