«الملا أوتوموبيلز» تفتتح أول صالة عرض مرسيدس- بنز المعتمدة في الري

نشر في 02-06-2019
آخر تحديث 02-06-2019 | 00:00
بتصميم يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط، افتتحت شركة الملا أوتوموبيلز، الموزع الحصري المعتمد في الكويت لسيارات مرسيدس- بنز الأسبوع الماضي، أول صالة عرض للسيارات المعتمدة بمنطقة الري في الكويت، وذلك بحضور السفير الألماني لدى البلاد وكبار مسؤولي الشركة.
و«الجريدة»، من خلال صفحة السيارات الأسبوعية، تسلط الضوء اليوم عليها للحديث عن مواصفاتها اللافتة.
افتتحت شركة الملا أوتوموبيلز، الموزع الحصري المعتمد في الكويت لسيارات مرسيدس- بنز وخدمة صيانتها، الأسبوع الماضي، أول صالة عرض للسيارات المعتمدة بمنطقة الري في الكويت.

وحضر حفل الافتتاح الرئيس التنفيذي لمجموعة الملا طلال أنور الملا، والسفير الألماني لدى البلاد، وأعضاء مجلس إدارة المجموعة، وكبار مسؤولي شركة الملا أوتوموبيلز، بالإضافة إلى وفد من مرسيدس- بنز الشرق الأوسط ودبي، ووسائل الإعلام.

وأكدت "الملا أوتوموبيلز"، من خلال افتتاحها لأول صالة عرض لسيارات مرسيدس- بنز المعتمدة، التزامها تجاه عملائها في الكويت، إذ توفر لهم مرافق جديدة تمنحهم المزيد من الخيارات والمنتجات والخدمات في مختلف أنحاء البلاد.

وإضافة إلى أنها أول صالة عرض لسيارات مرسيدس- بنز المعتمدة في الكويت، فهي أيضاً الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، وصممت وفق المفهوم المستقبلي لمرسيدس- بنز MAR 2020، ويربط هذا المفهوم بين الصالة وعرض السيارات وعملية المبيعات واستشارة العملاء.

وستقوم "الملا أوتوموبيلز" بتشغيل صالة العرض هذه تحت شعار السيارات المستعملة المعتمدة من "مرسيدس- بنز"، وهو برنامج طورته مرسيدس- بنز للحفاظ على راحة العملاء، وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وتطبق على سيارات مرسيدس- بنز المعتمدة معايير صارمة، حيث يتم فحصها بدقة من فريقها الفني المعتمد. ويحصل العملاء الذين يقومون بشراء سيارات مرسيدس- بنز المعتمدة على الخدمات القيمة التي يقدمها برنامج السيارات المعتمدة، بما في ذلك الكفالة التي تطبق أعلى المعايير.

ولكي تقبل السيارة ضمن فئة سيارات مرسيدس- بنز المعتمدة يجب ألا يتجاوز عمرها ست سنوات من تاريخ تسجيلها أول مرة، وألا تكون قد سارت مسافة تتعدى 150000 كم.

ويحصل العملاء عند اختيارهم لسيارة مرسيدس- بنز المعتمدة ضمن هذا البرنامج على نفس الاهتمام والعناية التي يحصل عليها أصحاب السيارات الجديدة، لذا لا بد من إجراء فحوصات ميكانيكية وكهربائية صارمة، بالإضافة إلى فحوصات السلامة لكل سيارة مرسيدس- بنز قبل اعتمادها ضمن هذه الفئة، كما يحصل العميل على قائمة بجميع نقاط الفحص التي خضعت لها السيارة في السابق.

وتشمل جميع سيارات مرسيدس- بنز المعتمدة سجلات الخدمة الخاصة بها قبل تصنيفها كسيارة معتمدة، كما تشمل ضمانا مدة 12 شهرا على الأقل، وخدمة المساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة (متوافرة على بعض المركبات).

ويتوفر في صالة العرض الجديدة الخاصة بالسيارات المعتمدة مجموعة متنوعة من سيارات مرسيدس- بنز، بغرض تلبية احتياجات العملاء بشكل يناسب ميزانيتهم. وعند زيارة صالة العرض سيحرص مندوب المبيعات المعتمد على تقديم حلول تمويلية مريحة للعميل.

يذكر أن الصالة تقع في منطقة الري الصناعية، شارع علي بن مبارك الدوب، ويمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق الدائري الرابع.

ودعت "الملا أوتوموبيلز" إلى زيارة صالة العرض المعتمدة لشركة مرسيدس- بنز، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء 1887888، أو متابعته على الانستغرام: @mercedesbenzkuwait، أو زيارة موقع www.kuwait.mercedesbenzme.com.

طلال الملا: سنواصل مسيرة نجاحنا مع شركائنا

قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الملا طلال الملا، بمناسبة افتتاح صالة العرض: "يسرنا أن نطلق أول صالة عرض خاصة بسيارات مرسيدس- بنز المعتمدة في الكويت، التي ستوفر لعملائنا خيارات أكثر، وتشكيلة أوسع من هذه السيارات وخدماتها".

وأضاف الملا، في كلمة ألقاها خلال الحفل: "سنواصل مسيرة نجاحنا مع شركائنا في مرسيدس- بنز من خلال توسعة شبكتنا لنكون أقرب إلى عملائنا، والحرص على تقديم أفضل تجربة لهم في جميع مرافقنا وصالات عرضنا".

2450 متراً مربعاً

تمتد صالة العرض الجديدة وملحقاتها على مساحة 2450 مترا مربعا، وتتكون من صالة عرض، ومنطقة للتخزين، إلى جانب ركن المكاتب.

وتبلغ مساحة الصالة 1200 متر مربع، وتتسع لعرض 23 سيارة، كما تضم ركناً خاصاً لتقديم الاستشارة للعملاء، بالإضافة إلى منطقة خاصة لتسليم العملاء سياراتهم.

جميع سيارات مرسيدس- بنز المعتمدة تشمل سجلات الخدمة الخاصة بها قبل تصنيفها كسيارة معتمدة
back to top