حملة لـ «نظافة الفروانية» على الأسواق العشوائية

نشر في 02-06-2019
آخر تحديث 02-06-2019 | 00:00
No Image Caption
نفذت إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية جولات ميدانية على عدد من الأسواق العشوائية، والمحلات التجارية، والمقاهي بمناطق جليب الشيوخ والحساوي والفروانية وخيطان، لإزالة كل ما يشوه المنظر العام للارتقاء بمستوى النظافة بالمحافظة.

وفي هذا السياق، أوضح مدير الإدارة سعد الخرينج، أن جميع المراكز التابعة للمحافظة تواصل تكثيف الجولات الميدانية لإزالة كل ما يشوه المنظر العام بالمحافظة، مشيرا إلى أن الحملات الميدانية على الأسواق العشوائية بمنطقة الجليب أسفرت عن رفع ومصادرة حمولة 80م3 من الخضراوات والفواكه والمواد الغذائية والأثاث المستعمل.

وأضاف الخرينج أنه تم تحرير 20 مخالفة، بالاضافة إلى تنظيف الموقع من المخلفات، ورفع حمولة 230م3 من النفايات والمخلفات الناتجة عن الأسواق بعد رفع البضائع منها.

ولفت إلى أن قام قسم متابعة مخالفات إشغالات الطرق بتحرير 15 مخالفة إشغال طريق واستغلال مساحة، إلى جانب مصادرة حمولة 57م3 من الكراسي والطاولات، بالإضافة إلى رفع طلب غلق إداري لأحد المقاهي.

وأشار إلى أن الهدف من هذه الجولات القضاء على الظواهر السلبية بمختلف المناطق التي تشكل تعدياً صريحاً على الممتلكات العامة للدولة أو المتمثلة بمخالفات قانون النظافة العامة وإشغالات الطرق، مؤكداً أن الجولات مستمرة للقضاء على تلك الظواهر السلبية التي باتت تؤرق الجميع، فضلا عن رصد المخالفين، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

back to top