العازمي تفقد الكنترول... والنتائج على موقع التربية

هنأ طلبة الثانوية بانتهاء الاختبارات وأعلن منح كل طالب حقه

نشر في 31-05-2019
آخر تحديث 31-05-2019 | 00:04
العازمي متفقداً الكنترول
العازمي متفقداً الكنترول
هنأ وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي، طلبة الصف الثاني عشر بقسميه العلمي والأدبي والمعهد الديني، بمناسبة انتهاء اختبارات العام الدراسي ٢٠١٨/٢٠١٩، متمنيا لهم دوام النجاح والتوفيق وحصد الدرجات التي تلبي طموحاتهم وتطلعاتهم.

وأكد الوزير العازمي، في تصريح، أن "التربية" حرصت على تسخير كل الإمكانات المتاحة لأداء الاختبارات النهائية للعام الدراسي في أجواء مناسبة ومريحة لجميع الصفوف والمراحل التعليمية، مثمنا الدور الكبير الذي قامت به الإدارات المدرسية ورؤساء اللجان والمراقبون والملاحظون وأعضاء الكنترول وكل العاملين والمشاركين في فترة الاختبارات.

وأشار إلى أن عمليات التصحيح تمت أولا بأول في الكنترول المركزي للقسمين العلمي والأدبي وفق الآلية المتبعة سنويا، مبينا في الوقت ذاته أن الوزارة تعاملت بشفافية وموضوعية مع الشكاوى القليلة التي وردت، لافتاً إلى أن الأسئلة بشكل عام تُعد في مستوى التحصيل الطلابي.

وأكد أن الوزارة ستمنح كل طالب حقه من خلال المراجعة والتدقيق في الإجابات، وأعرب عن أمنياته أن تحقق النتائج النهائية الأهداف المنشودة التي يطمح اليها الطلبة وأولياء الأمور"، لافتا إلى أنه فور انتهاء عمليات التدقيق والمراجعة سيتم رفع النتائج على الموقع الالكتروني الرسمي للوزارة www.moe.edu.kw والتطبيق الخاص بالهواتف الذكية MOE.

تفقّد لجان الكنترول

من جانب آخر، قام العازمي، بجولة تفقدية مساء أمس الأول على لجان التصحيح في الكنترول العلمي والكنترول الأدبي والتعليم الديني، للاطمئنان على سير تصحيح اختبارات الصف الثاني عشر للفصل الدراسي الثاني، وأشارت "التربية" إلى أن الأمور تسير بشكل طبيعي، وفقا لما هو مخطط لها.

رافق الوزير في الجولة عدد من قياديي وزارة التربية ورؤساء الكنترول ومديري المناطق التعليمية.

back to top