الجراح : لن نبخل بشيء لإقامة جهاز أمني يتحمل الأعباء باقتدار

قلد النواف رتبة فريق وهنأ النجار بتعيينه وكيلاً مساعداً لـ «الأمن الخاص»

نشر في 31-05-2019
آخر تحديث 31-05-2019 | 00:05
الجراح وقادة «الداخلية» خلال تقليد النواف رتبته الجديدة
الجراح وقادة «الداخلية» خلال تقليد النواف رتبته الجديدة
أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح أن "الوطن قدم إلينا الكثير، ولن نبخل عليه بشيء من أجل إقامة جهاز أمنى يتحمل الأعباء المنوطة به بكل اقتدار في ظل قيادة صاحب السمو أمير البلاد، وسمو ولي العهد، وسمو رئيس مجلس الوزراء".

جاء ذلك، خلال تقليد الجراح، أمس، بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام، والوكلاء المساعدين، رتبة فريق لوكيل "الداخلية" المساعد لشؤون الأمن العام اللواء الشيخ فيصل النواف وفقاً للمرسوم الذي صادق عليه سمو الأمير بناء على عرض وزير الداخلية وموافقة مجلس الوزراء.

ونقل الجراح تحيات وتهنئة القيادة السياسية العليا للبلاد للفريق النواف على ترقيته، التي جاءت انطلاقاً من الثقة التي توليه إياها القيادة، مضيفا أن "تقدير صاحب السمو وسام على صدورنا جميعاً".

وأعرب عن خالص تهانيه للنواف، مؤكداً أن هذه الترقية جاءت تجسيداً صادقاً لما أبداه من عطاء وإخلاص وتفان في العمل بكل المواقع التي تولاها من أجل خدمة أمن الوطن وأمان المواطنين والمقيمين.

من جهته، توجه وكيل الداخلية بعميق الشكر والتقدير للوزير الجراح على دعمه الدائم لقيادات المؤسسة الأمنية، وعلى جهوده المتواصلة لتطوير منظومة العمل الأمني، مؤكداً أن ذلك أساس لا غنى عنه للتحديث الشامل لكل القطاعات الأمنية.

وبدوره، توجه النواف بالتقدير والامتنان للقيادة السياسية العليا على هذه الثقة الغالية، وللوزير الجراح على مساندته المستمرة لقيادات المؤسسة الأمنية ومنتسبيها، وعلى توجيهاته التي تضيء الطريق امام الجميع للنهوض بالأعباء الثقيلة الملقاة على عاتقهم في ظل التطورات الأمنية بالمنطقة.

كما استقبل الجراح بحضور وكيل الداخلية اللواء شكري النجار بمناسبة تعيينه وكيلاً مساعداً لشؤون الأمن الخاص، وهنأه ناقلاً له تحيات وتهنئة القيادة السياسية العليا على ترقيته.

ومن جانبه، أعرب النجار عن خالص شكره وتقديره لثقة القيادة السياسية الغالية، مؤكداً أن "توجيهات الجراح ستظل دائما النبراس والمنار الذي يوجه مسيرتنا الأمنية لترسيخ الأمن والأمان في ربوع كويتنا العزيزة".

دعم المسؤولين المتواصل للقيادات الأمنية أساس لتطوير العمل النهام
back to top