انطلاق تدريبات اليرموك أول أغسطس المقبل

نشر في 27-05-2019
آخر تحديث 27-05-2019 | 00:05
هاني الصقر
هاني الصقر
استقر الأمر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اليرموك بقيادة المدرب هاني الصقر على انطلاق التدريبات في الأول من شهر أغسطس المقبل على استاد عبدالله الخليفة، استعدادا للموسم الرياضي المقبل 2019-2020.

يذكر أن اليرموك قد تأهل إلى دوري "فيفا" للدرجة الممتازة، بعد نجاحه في تصدر ترتيب دوري الدرجة الأولى عن جدارة واستحقاق شديدين، بعد أن حصد 38 نقطة، بفارق 12 نقطة عن الساحل الوصيف.

الصقر: اليرموك تفوّق على نفسه

وقال مدرب اليرموك، هاني الصقر، إن هناك نية لإقامة معسكر خارجي، على أن يتم حسم هذا الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة، مضيفا أنه في حال الموافقة عليه بشكل رسمي ستتم المفاضلة بين أكثر من دولة لاستضافة المعسكر.

وأشار إلى أن ملف المحترفين لم يشهد جديدا حتى أمس، فقد تم تجديد التعاقد مع المحترف التونسي وسام الإدريسي، بينما ينتظر النادي وصول 3 محترفين من الكاميرون وأنغولا والأرجنتين يلعبون في مراكز الدفاع والوسط والهجوم من أجل التوقيع معهم، وذلك لدعم صفوف اليرموك في الدوري الممتاز.

وشدد الصقر على أن اليرموك تأهل إلى الدوري الممتاز، بعد أن تفوق على نفسه وحسم لقب دوري الدرجة الأولى لمصلحته، وذلك من أجل البقاء والاستمرار وليس الهبوط إلى دوري الأولى مجددا، لا سيما في ظل الدعم اللامحدود لمجلس إدارة النادي.

وبشأن وجود رغبة من بعض الأندية في عودة دوري الدمج ابتداء من الموسم المقبل علّق الصقر قائلا: "هذا الأمر لا يعيني في شيء، اليرموك نجح في التأهل للدوري الممتاز بعد أداء مستوى رائع نال تقدير واحترام الجميع، وفي حال تطبيق دوري الدمج، فإن الفريق سيشارك في البطولة، وفي حال عدم تطبيقه فإن الفريق سيشارك في الدوري الممتاز، وسيقدم مستويات جيدة ونتائج لافتة.

back to top