صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4143

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الكويت يتطلع إلى تأمين مشاركته في دوري الأبطال

الفاضل يعرض إصابته في ألمانيا تفادياً للتدخل الجراحي

بات فريق الكويت لكرة القدم على مقربة من المشاركة في دوري أبطال آسيا بالنسخة المقبلة، من دون الحاجة إلى الدخول في تصفيات الملحق، إلا أن الأمر مرهون بالتصنيف النهائي لدولة الكويت في أكتوبر ونوفمبر المقبلين.

يتطلع نادي الكويت إلى الوفاء بكل الاشتراطات، التي من شأنها أن تؤمن مشاركته في دوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة، لاسيما أنه بات ضمن المرشحين للمشاركة المباشرة في البطولة.

وتأمل إدارة الأبيض أن يتحسن تصنيف دولة الكويت على مستوى القارة الصفراء قبل شهري أكتوبر ونوفمبر، حيث سيكون التقييم النهائي وتوزيع الحصص.

وتحتل الكويت المركز الـ33، بهبوط 6 مراكز، إلا أن الأمر مرشح للأفضل خلال الفترة المقبلة، وبعد رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية.

وكان رئيس نادي الكويت خالد الغانم أكد أن الأبيض سيشارك في دوري الأبطال مباشرة، ومن دون الدخول في الملحق المؤهل.

وودّع الأبيض منافسات دوري الأبطال في النسخة الأخيرة بعد الخسارة في الجولة الثانية لملحق دوري الأبطال أمام ذوب آهن الإيراني، في مباراة أقيمت في طهران.

من جهة أخرى، غادر لاعب الكويت لكرة القدم طلال الفاضل إلى ألمانيا، لعرض إصابته هناك، في محاولة أخيرة لتفادي الجراحة التي حددها الطبيب المعالج في إسبانيا.

وكان التقرير الطبي الأولي كشف عن حاجة الفاضل إلى علاج مدة شهر للتعافي من تمزق في العضلة الخلفية، إلا أن الطبيب الإسباني كوجات بيّن أن الإصابة عبارة عن قطع في العضلة الخلفية، بما يستوجب تدخلا جراحيا وعلاجا وتأهيلا مدة 7 أشهر.

وقال الفاضل إن "الثقة كبيرة في الجهاز الطبي الإسباني بقيادة كوجات، لاسيما أن التقرير الطبي جاء بعد إجراء فحوصات دقيقة"، مشيرا إلى أن الذهاب إلى ألمانيا للبحث عن بدائل غير التدخل الجراحي في حال أمكن ذلك.

وثمّن لاعب الكويت دعم رئيس النادي خالد الغانم، مشيدا بموقفه بتحمل نفقات العلاج، ومؤكداً أن العزيمة كبيرة للعودة إلى الملاعب أفضل مما كان.

وأبدى الفاضل رضاه عما قدمه مع الأبيض في الموسم الحالي، مؤكدا أنه يتطلع إلى خدمة الأبيض بصورة أكبر في الفترة المقبلة، مشيداً بدور الأجهزة الفنية والإدارية في النادي.