صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4143

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الداخلية» شيعت شهيد الواجب الشرطي عبدالله محمد الفيلكاوي

الفريق النهام: الشهيد أدى واجباته الأمنية بإخلاص وتفان

  • 26-05-2019 | 00:19

شيعت وزارة الداخلية اليوم السبت الموافق شهيد الواجب الشرطي عبدالله محمد الفيلكاوي من قوة خفر السواحل إلى مثواه الأخير بمقبرة الصليبخات بعد أن وافته المنية إثر حادث ارتطام وانقلاب قارب تابع لخفر السواحل أثناء أداء واجبه.

وتقدم جموع المشيعين وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام وكبار القيادات الأمنية بوزارة الداخلية وعدد كبير من الضباط والأفراد من الوزارة، والمواطنين والمقيمين.

ونقل الفريق النهام تعازي معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح وتعازيه إلى أسرة شهيد الواجب عبدالله محمد الفيلكاوي، مؤكداً أنه قام بتأدية واجباته ومسؤولياته بكل إخلاص وتفان سائلاً الله العلي القدير أن يرحم الشهيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

كما قام الفريق النهام بزيارة المصابين في حادث ارتطام وانقلاب القارب التابع لخفر السواحل، ونقل لهم تحيات وتقدير معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح وتمنياته لهم بالشفاء العاجل واطلع على التقارير الطبية واستمع إلى الأطباء المعالجين حول حالتهم الصحية مؤكداً على تسخير كافة الإمكانيات لتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم.