صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4144

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الأمير يقيم مأدبة إفطار على شرف وزير الداخلية وقادة الوزارة

سموه يعزي بضحايا تفجيري باكستان وأفغانستان ويهنئ ملك الأردن ورئيس الأرجنتين بعيدي البلدين

  • 26-05-2019

استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، بقصر دسمان مساء الخميس الماضي، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح ومستشار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق أول متقاعد سليمان الفهد ووكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام وكبار القادة في الوزارة، حيث أقام سموه مأدبة إفطار على شرفهم.

حضر اللقاء نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد.

من جانب آخر، بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية تهنئة إلى ملك الأردن عبدالله الثاني بن الحسين، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى العيد الوطني للمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، متمنيا للملك عبدالله دوام الصحة والعافية وللمملكة وشعبها كل التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

وبعث صاحب السمو ببرقية تهنئة إلى الرئيس الارجنتيني ماوريسيو ماكري، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا له موفور الصحة والعافية، وللبلد الصديق دوام التقدم والازدهار.

وبعث صاحب السمو ببرقية تعزية الى الرئيس الباكستاني عارف علوي، أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا حادث الانفجار الذي وقع بمسجد في مدينة كويتا، والذي أسفر عن سقوط عدد من الضحايا والمصابين، سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.

كما بعث سموه ببرقية تعزية إلى رئيس أفغانستان محمد أشرف غني، أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا انفجار قنبلة داخل مسجد في العاصمة كابول، والذي أسفر عن سقوط عدد من الضحايا والمصابين، سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك ببرقيات مماثلة.