صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4143

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الناشئين» يواجه عمان 21 و25 يونيو ودياً في تركيا

تلقى مجلس إدارة اتحاد الكرة كتابا من نظيره العماني، يطلب فيه إقامة مباراتين وديتين بين المنتخبين الشقيقين الكويتي والعماني للناشئين تحت 16 سنة، يومي 21 و25 يونيو المقبل، خلال المعسكرين اللذين سيدخلهما كل منهما في تركيا، والذي يأتي ضمن استعداداتهما لخوض غمار بطولة غرب آسيا، التي تستضيفها الأردن من 1 إلى 12 يوليو المقبل.

بدوره، أحال مجلس إدارة الاتحاد الكتاب إلى اللجنة الفنية التي أحالته بدورها إلى الجهاز الفني لمنتخب الناشئين، بقيادة المدرب إبراهيم عبيد، والذي وافق عليه بشكل مباشر، خصوصا أن الجهاز الفني طالب بإقامة 4 مباريات في المعسكر.

ويواصل الجهاز الإداري للفريق، بقيادة مدير المنتخب محمد الحريص، البحث عن مباراتين أخريين، حيث ستشهد الفترة المقبلة الاطلاع على برنامج إعداد عدد من الدول التي تنوي إقامة معسكرات لها في تركيا للاتفاق معها على المباراتين هناك.

يذكر أن معسكر المنتخب في تركيا سيقام من 6 حتى 27 يونيو المقبل، على أن يغادر الوفد من تركيا إلى الأردن مباشرة لإجراء التدريبات هناك حتى موعد انطلاق بطولة غرب آسيا.

من جهة أخرى، يستأنف المنتخب تدريباته في الثامنة والنصف مساء اليوم، على الملعب الفرعي لاستاد جابر الأحمد الدولي، بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين راحة من التدريبات أمس من أجل التقاط أنفاسهم.

إلى ذلك، من المقرر أن ينخرط لاعبو العربي التسعة في التدريبات ابتداء من تدريب اليوم، بعد غيابهما عن التدريبات التي انطلقت الثلاثاء الماضي، حيث غاب هؤلاء اللاعبون عن تدريبات الأزرق نظرا لمشاركتهم مع ناديهم في دورة ودية بالإمارات.