صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4151

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الحساوي كرّم الأبيض وأعلن مفاوضات مع ناصر بعقد لموسمين

الغانم: جائزة «GOLDEN1» افتقدت الحيادية... والكويت لن يشارك فيها مستقبلاً

انتهز أمين صندوق نادي الكويت فهد الغانم التكريم الذي أقامه عبدالعزيز فواز الحساوي للفريق الأبيض بمناسبة التتويج بالثلاثية، ليوجه انتقادات لاذعة إلى القائمين على جائزة GOLDEN1، التي أُعلنت نتائجها أخيراً.

أكد أمين صندوق نادي الكويت فهد الغانم أن النتيجة التي أعلنها القائمون على جائزة GOLDEN1 جاءت مجحفة بحق لاعبي الأبيض فيصل زايد، ومشاري الغنام، وحميد القلاف، مشيراً إلى أن بدر المطوع يبقى أسطورة الكرة الكويتية، ويستحق إجمالاً وعطفاً على السنوات الماضية أن يتوج بلقب الأفضل ومن دون منازع، إلا أن الجائزة جاءت مخصصة عن الموسم الحالي الذي تألق فيه الأبيض وحصد 3 ألقاب.

وقال الغانم، على هامش تكريم عضو مجلس إدارة نادي الكويت عزيز فواز الحساوي للأبيض أمس الأول بمناسبة تحقيق الثلاثية، إن الجائزة افتقدت المهنية والحيادية، عندما تجاهلت الواقع وما قدمه لاعبو الأبيض في الموسم الحالي، إلى جانب الإحصائية التي تم الكشفت عنها أثناء المنافسة على لقب الجائزة، إذ كان يتصدر فيصل زايد القائمة.

وكشف أن ناديه تواصل مع بعض القائمين على الجائزة من أجل موافاته بالشروط التي استندت إليها، إلى جانب النتائج لكن من دون فائدة، مبيناً أن فيصل زايد بالأرقام، وكونه ساعد فريقه على حصد 3 بطولات، يستحق جائزة الأفضل، لذلك فإن إدارة الأبيض ستقوم بتعويضه بنفس قيمة الجائزة في وقت لاحق.

وأضاف أن لاعب الأبيض مشاري الغنام كان يستحق على أقل تقدير أن ينافس على جائزة أفضل لاعب صاعد، بعدما قدم موسماً استثنائياً مع الفريق الأول، وكذلك مع فريق الشباب في النادي، إلا أنه لم يكن موجودا في الأساس، وهو ما ينسحب على الحارس حميد القلاف، الذي تلقى أقل عدد من الأهداف طوال الموسم، إلا انه استبعد من المرشحين لجائزة أفضل تصدٍّ.

وذكر الغانم أن إدارة نادي الكويت، وبناء على ما سبق، قررت مقاطعة جائزة GOLDEN1، إن قدر لها ان تقام في المواسم المقبلة.

وثمن تكريم الحساوي لفرق الكويت، مشيرا إلى أن عبدالعزيز يصر على تكريم جميع المتفوقين في القلعة البيضاء، وليس فقط كرة القدم.

صفقة ناصر

من جانبه، أعلن عضو مجلس إدارة نادي الكويت عبدالعزيز الحساوي أن لاعب القادسية السابق يوسف ناصر رحب بارتداء القميص الأبيض بعقد يمتد موسمين، مشيراً إلى أن ملف المفاوضات والصفقة في عهدة إدارة النادي.

وأبدى الحساوي سعادته بالإنجازات التي تحققها فرق النادي، مؤكدا أن الدعم مستمر لكل فرق القلعة البيضاء.

السيد على الخط

بدوره، قال نائب رئيس جهاز الكرة عادل عقلة إن المدرب حسام السيد من خيرة المدربين، وإن وجوده مع الأبيض في حال استكمال المفاوضات الدائرة سيكون له مردود إيجابي على الكويت في الموسم المقبل، وهو ما ينطبق على صفقة يوسف ناصر في حال إنجازها رسمياً، مؤكداً أن المفاوضات مع ناصر تتم عبر إدارتي الكويت وكاظمة.

وشدد عقلة على أن إدارة الكويت لن تتأخر في إعلان صفقات الموسم الجديد عبر الموقع الرسمي للنادي في حال تم إنجازها.