صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4197

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

اللجنة الجديدة لـ «الطائرة» تسلّمت مقر الاتحاد

تسلمت اللجنة المؤقتة "الجديدة" المكلفة إدارة شؤون الاتحاد الكرة الطائرة مقر الاتحاد، وباشرت مهام عملها رسميا مساء أمس الأول.

وجرت مراسم التسليم بإشرف ممثلي الهيئة العامة للرياضة، وحضور رئيس اللجنة المؤقتة الجديدة د. عبدالهادي الشبيب وأمين السر نايف الرشيدي ورئيس اللجنة السابقة وليد وأمان، في حين تغيب أمين صندوق اللجنة الجديدة خلف الهاجري بسبب مرضه.

وكانت الجمعية العمومية الـ "غير عادية" للاتحاد، التي عقدت مساء الاثنين الماضي في الصليبيخات بحضور ممثلي 11 ناد من أصل 12، قررت تشكيل لجنة مؤقتة جديدة لإدارة الاتحاد في الفترة المقبلة، وإجراء انتخابات مجلس الإدارة الجديد، وأعفت اللجنة المؤقتة السابقة برئاسة وليد وأمان وعضوية محمد العجمي وعبدالله كايد، بسبب المخالفات التي ارتكبتها اللجنة السابقة، بعدما وجهت الدعوة لأعضاء الجمعية العمومية لفتح باب الترشيح للانتخابات مرتين.

من جهته، أكد الشبيب ضرورة تعاون الجميع في المرحلة المقبلة من أجل المصلحة العامة للعبة وللرياضة الكويتية، مشيدا بالسلسلة التى شهدتها إجراءات التسليم من الجميع.

وأوضح أن اللجنة ستحدد مواعيد فتح باب الترشيح وانتخابات مجلس الإدارة الجديدة في أول اجتماع لها.

يذكر أن النظام الأساسي للاتحاد ينص على أن استقبال الترشيحات لمجلس الإدارة مدة 5 أيام وبعدها 10 أيام لبت الترشيحات قبل إجراء الانتخابات الرسمية لمجلس الإدارة.