راكيتيتش: لم أفكر مطلقاً في الرحيل

نشر في 23-05-2019
آخر تحديث 23-05-2019 | 00:00
لاعب وسط برشلونة، الكرواتي إيفان راكيتيتش
لاعب وسط برشلونة، الكرواتي إيفان راكيتيتش
أكد لاعب وسط برشلونة، الكرواتي إيفان راكيتيتش أنه لم يفكر مطلقاً في الرحيل عن النادي الكتالوني، مشيرا إلى أنه يضع بين أهدافه الفوز بدوري الأبطال الأوروبي مع البلاوغرانا مرة أخرى.

وفي مقابلة نشرتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) أمس، قال الدولي الكرواتي: "لدي عقد مع برشلونة ولم أفكر مطلقاً في الرحيل"، معرباً عن رغبته في "الفوز بالتشامبيونز مرة أخرى مع البرسا والمزيد من الألقاب".

وتعقيباً على تردد اسمه بين اللاعبين المرشحين للرحيل عن البرسا هذا الصيف، حيث أشارت شائعات إلى إمكانية انتقاله لإنتر ميلان، قال راكيتيتش "إنتر ميلان؟ أكن الاحترام للفرق الأخرى وإذا كانوا يريدونني فهذا لأنني أقوم بعمل جيد".

واستطرد "لدي عقد مدته ثلاث سنوات وهذا هو المكان الذي أريد أن أكون فيه والذي أشعر فيه أنا وأسرتي بسعادة".

وأقر اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً بأنه يشعر بالدعم الشديد من المشجعين وأكد أنه يشعر بـ"حبهم" حين يصفقون له أو يرددون اسمه، مؤكداً "هذا أفضل شيء وأتمنى أن يستمر فترة طويلة".

وعن انتقال لاعب أياكس آمستردام فرينكي دي يونج للبرسا، ذكر راكيتيتش بأن اللاعب الهولندي "لم يصل لإشغال مركزي، فمركزي مشغول بالفعل. في أياكس ومع منتخب هولندا هو يلعب في مركز آخر".

وفيما يتعلق باهتمام برشلونة بضم المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان الذي ودع أتلتيكو مدريد نهاية الموسم، قال راكيتيتش "أتمنى أن يكون معنا هنا في الفريق".

back to top