فاران: سأستمر مع ريال مدريد

نشر في 23-05-2019
آخر تحديث 23-05-2019 | 00:00
مدافع ريال مدريد، الفرنسي رافائيل فاران
مدافع ريال مدريد، الفرنسي رافائيل فاران
أكد مدافع ريال مدريد، الفرنسي رافائيل فاران رغبته في الاستمرار بين صفوف الفريق الملكي العام المقبل، معتبراً أنه لو كان رحل عقب هذا الموسم المحبط، كان ذلك ليبدو "قبيحاً".

وفي مقابلة نشرتها صحيفة "ماركا" أمس، قال فاران: "أريد الاستمرار في ريال مدريد العام القادم، وأنا متيقن من أننا سنعيش مرة أخرى مشاعر إيجابية وأن الموسم القادم سيكون جيداً جداً".

واعتبر بطل العالم مع منتخب فرنسا في 2018، أن رحيله عن الملكي عقب موسم مخيب للآمال خرج منه الريال خالي الوفاض، كان ليصبح أمراً حزيناً".

وأضاف اللاعب صاحب الـ26 عاماً: "كل شيء يجب أن ينتهي يوماً ما، لكن عقب موسم مثل هذا لم أكن أرغب في ذلك. على الأقل بالنسبة لي، احتراماً لتاريخي مع هذا النادي والمشجعين والجميع. كان ليبدو الأمر قبيحاً لو رحلت نهاية الموسم الجاري".

ورداً على سؤاله عما إذا كان لا يزال يشعر باحترام الجماهير، قال "أعتقد ذلك، آمل أن تكون هذه صورتي لدى الجماهير، أحاول دائماً القيام بالأمور كما ينبغي وزملائي يمكنهم الاعتماد علي لأنني أقاتل دائماً من أجل قيمص هذا النادي".

وتابع قائلاً: "إنهم يعلمون أنهم يستطيعون الاعتماد علي للفوز بتشامبيونز أو بمونديال وأنني في موسم مثل هذا لن أختبىء وأتهرب من المسؤولية".

وعن رحيل زيدان عن الإدارة الفنية للريال نهاية الموسم الماضي بشكل مفاجئ ثم عودته مرة أخرى في الأشواط الأخيرة من الموسم الجاري بعدما أصبح الملكي لا يراهن على شيء، أفاد فاران: "لقد تفاجئنا حين رحل ونتفهم الأسباب، لكن أعتقد أن عودته كانت أفضل خيار للنادي، لكنه يقول أيضاً الكثير عن شخصية هذا المدرب".

وأوضح "حين تفوز بثلاث بطولات تشامبيونز ثم تعود لتضع إنجازاً بهذا الحجم في خطر -إذا جاز التعبير-...لأنه لا يوجد مجال لتحسين ما حققته بالفعل وهذا يقول الكثير عن شخصية زيدان والرغبات التي عاد على أساسها".

back to top