صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4144

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

المطوع يحصل على جائزة أفضل لاعب محلي

  • 23-05-2019
  • المصدر
  • KUNA

حصل لاعب نادي القادسية بدر المطوع، أمس الأول، على جائزة "غولدن ون" كأفضل لاعب محلي للموسم الرياضي 2018 /2019، التي أقيمت تحت رعاية النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح.

وأعرب المطوع، في كلمة عقب تسلمه الجائزة التي قدمها موقع "غولدن ون" بالتعاون مع الهيئة العامة للشباب وشركة "انستات"، عن فخره بالحصول عليها.

وأكد أن هذه الجائزة تشكل حافزاً للاعبين لتقديم مستويات مميزة في المواسم المقبلة، مقدما الشكر لكل من رشح اسمه كأفضل لاعب من مدربين وجمهور وإعلاميين.

وكانت جائزة أفضل لاعب ناشئ من نصيب لاعب القادسية عيد الرشيدي، في حين حصل لاعب القادسية يوسف ناصر على جائزة هدف الموسم، وحصد لاعب نادي العربي حسين الموسوي جائزة هداف الموسم، وحارس العربي سليمان عبدالغفور جائزة أفضل صد للكرة.

بدوره، قال المدير العام للهيئة العامة للشباب عبدالرحمن المطيري، في كلمة له بالمناسبة، إن الجائزة تعطي مساحة للاعبين للإبداع، ولاسيما أنها تحت مبادرة شبابية، وبالتعاون مع جهات حكومية وخاصة متعددة.

وأعرب المطيري عن شكره لراعي الحفل على الاهتمام بشريحة الشباب في كل المجالات، مما يؤكد حرص القيادة السياسية والحكومة في دعمها للشباب ليعود بالمنفعة عليهم.

من جهته، قال المسؤول الفني عن جائزة "غولدن ون" أسامة بيحي إن الجائزة خضعت لمعايير عالمية، بالتعاون مع شركة "انستات" لإحصائيات كرة القدم، إضافة إلى الهيئة العامة للشباب. 

ولفت بيحي إلى أن الجائزة مرت بعدة مراحل، مبينا أن من ضمن تلك المراحل اختيار أربعة لاعبين من جانب متخصصين ومدربين وصولا إلى تصويت الجمهور للفوز النهائي.