صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4143

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«التعريف بالإسلام» تطرح حملة لتعليم المهتدين الجدد

  • 20-05-2019

تطلق لجنة التعريف بالإسلام حملتها الرمضانية يوم الخميس المقبل بمجمع 360 تحت شعار "حقهم علينا" وللعام الثاني على التوالي، وتهدف إلى توفير الدعم المادي اللازم لرعاية أكثر من 4000 مهتدٍ جديد رعاية شاملة.

وعن فعاليات الحملة، قال مدير لجنة التعريف بالإسلام فريد العوضي في تصريح صحافي أمس، إن هذه الحملة تأتي استكمالاً للبرامج والأنشطة، التي تقوم بها لجنة التعريف بالإسلام ضمن مشروعها الرائد "علمني الإسلام"، الذي يهدف إلى غرس قيم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف في نفوس المهتدين الجدد.

وأضاف العوضي أن اللجنة تعتبر مرحلة ما بعد الإسلام من أصعب المحطات في حياة المهتدي واللجنة، لأن المهتدي يحتاج إلى متابعة ورعاية وتواصل وتعليم وتثقيف وتوعية، "ودورنا يحتم علينا أن نكون عضداً لهذا المهتدي الجديد".

توسعة مسجد بلال

نظراً لما يشهده مسجد بلال بن رباح بمنطقة الصديق، من إقبال كثيف يشرح الصدور من جانب المصلين خلال الشهر الفضيل، همّ القائمون على المسجد بإنشاء ست قاعات اضافية، تمتاز بالرحابة الداخلية والتفاصيل الزخرفية العالية الجودة، إذ تم تصاميم عمارة القاعات بأحدث طرز الفن الإسلامي.

وأشرف على هذه التوسعة رئيس اللجنة المنظمة بالمسجد الشيخ مبارك الفيصل الصباح، كما تابع أدق التفاصيل بالقاعات، عملا على توفير أقصى درجات سبل الراحة والطمأنينة لضيوف الرحمن.