العنزي رئيس لـ«إتحاد السلة» وابراهيم نائبا

هاكوب: قرار «رفع الإيقاف» بإجتماع «كونغرس الفيبا»

نشر في 15-05-2019 | 22:46
آخر تحديث 15-05-2019 | 22:46
انتخبت الجمعية العمومية لإتحاد كرة السلة إتحاد جديد خلال الإنتخابات التي أجريت اليوم في مقر اللجنة الأولمبية الكويتية.

وفاز برئاسة مجلس الإدارة رشيد العنزي بعد أن نال 11 صوتا من 12 أصل الجمعية العمومية، كما فاز بمنصب نائب رئيس مجلس الادارة مرشح نادي اليرموك خليل ابراهيم بعد أن نال 11 صوتا من 12 ، فيما نال ممثل القادسية علي الشطي على صوت واحد فقط في انتخابات نائب الرئيس وحصل ممثل الكويت عبدالرحمن الخباز على منصب امين السر بنيله 12 صوت من 12 وهو الرقم الذي ناله ايضاً مرشح الساحل لمنصب امين الصندوق.

ونجح ممثل الصليبيخات عويد العنزي بمنصب امين السر المساعد بحصوله على 11 صوت وومثل النصر محسن المطيري بمنصب امين الصندوق المساعد بحصوله ايضاً على 11 صوت.

كما انتخبت الجمعية العمومية الأعضاء ثامر الشنفا مرشح التضامن الذي نال 12 صوتاً وفهد الناشي مرشح كاظمة الذي حصل على 11 صوتاً وفاضل الداوود مرشح العربي 11 صوتاً فيما نال مرشحين القادسية علي الشطي ووليد الشمري مرشح الشباب ومشعل الحبيني مرشح القرين على صوت واحد فقط لكلاً منهما، وبذلك يكونوا قد خرجوا من عضوية مجلس الإدارة.

كما أكد اللبناني هاكوب أمين سر الإتحاد الآسيوي أن قرار رفع الإيقاف عن السلة الكويتية سيكون على طاوله اجتماع كونغرس الفيبا الذي سيعقد في الشهر المقبل، مشيراً إلى أن قرار الإيقاف جاء من الإتحاد الدولي للعبة وقرار رفعه سيكون من قبل الفيبا بالطبع.

وقال هاكوب بأنه سيرفع تقرير إلى الإتحاد الدولي حول الخطوات التي قامت بها الجمعية العمومية بدءاً من قرار تغيير النظام الاساسي إلى إعتماده وإلى إجراء الإنتخابات وعليه فأن قرار رفع الإيقاف سيزال فور إجتماع كونغرس الفيبا.

وأشاد هاكوب باجراءات الاتحاد والعملية الديمقراطيه التي شهدتها الجمعية العمومية لانتخاب مجلس جديد.

وبدوره قال رشيد العنزي رئيس الاتحاد الجديد انه سيسخر جميع امكانياته وخبرته الرياضية لخدمة الاتحاد واللعبه بشكل عام مشيراً الى ان الهاجس الاساسي له هو رفع الايقاف المفروض على اللعبة من قبل الاتحاد الدولي.

وقال بأنه سيعمل مع زملاءه اعضاء الاتحاد لخدمة اللعبة وبذل جميع الجهود لرفع مستوى المنتخبات الوطنية ومستوى الدوري المحلي

ولفت العنزي بأنه سيعمل على عودة اللاعب الاجنبي وتطوير اللعبه التي عانت الكثير خلال الفترة الماضية بسبب الايقاف المفروض من قبل الاتحاد الدولي.

back to top