صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4125

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العجيرب «روحة بلا ردة» مع العقل إلى الدمام

رغم أنه مقل في ظهوره الدرامي فإن الفنان الكوميدي خالد العجيرب ينتقي بدقة الأعمال التي يشارك فيها، سواء تلفزيونيا أو مسرحيا، خالد يطل هذا العام على الجمهور في مسلسل "هايبر لوب" بمعية حبيب الحبيب وأسعد الزهراني وفيصل بوغازي وميس كمر، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

وأعرب العجيرب، في تصريح لـ"الجريدة"، عن سعادته بتلك التجربة، خصوصا أن العمل تتنوع فيه الصور والأمكنة والأزمنة، ويصور الحياة الاجتماعية والاقتصادية في السعودية.

وعلى مستوى المسرح، يشارك خالد في "روحة بلا ردة"، التي ينتجها بمعية الفنان عبدالرحمن العقل، ويشارك فيها نخبة من النجوم، منهم شهاب حاجيه، ومن البحرين ريم أرحمة ورانيا شهاب وفرحان العلي وعبدالله الفريح، ومجموعة من الشباب، ومن إخراج الفنان عبدالعزيز صفر، ومن المتوقع عرض المسرحية في الدمام، على أن يعود لعرضها في الكويت لاحقا.

يذكر أن "هايبر لوب"، وهو للكاتب خلف الحربي، وإخراج أوس الشرقي، يجمع بين حبيب الحبيب، وأسعد الزهراني، ويضم عددا من الأسماء منهم عبدالمجيد الرهيدي، محسن الشمري، بشير غنيم، النجمة شمس، ونجوم السوشيال ميديا الشباب علي الحميدي، عبدالعزيز الشهري، محمد القس، ومن تأليف ورشة من الكتاب تضم سامي الفليح، أماني السليمي، محمد الفهادي، عبدالله الوليدي، أسامة القس، إسماعيل المباركي.