صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4128

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

نبي فك الفك

  • 15-05-2019

1 - وزير خارجية روسيا سيرغي لافروف زار الكويت، وقابل سمو الأمير- حفظه الله.

2 - وفد بريطاني- أميركي مشترك بعضوية نيل بوش بن الرئيس السابق جورج بوش، ولويز فرييه رئيس FBI السابق، وشيري بكير محامية حقوق الإنسان، وزوجه أنطوني بلير رئيس الوزراء البريطاني السابق.

3 - إيد رويس عضو سابق في البرلمان الأميركي.

4 - جيم نيكولسون وزير سابق في الحكومة الأميركية، وكذلك شخصيات كبرى من جميع أنحاء العالم.

كل هؤلاء ما يجمعهم هو لوبي يصرف الملايين لإطلاق سراح مارشا لازاريفا التي حُكِم عليها بعشر سنوات سجناً، وما زالت تحاول قضائياً لإطلاق سراحها.. كونها أحد الأطراف في قضية الموانئ وشركة KGL...

تبون الصج أنا ما عندي مانع نرجع لهم مارشا لازاريفا بشرط... وهو شرط بسيط جداً، وهو أن يعيدوا لنا السيد فهد الرجعان، الذي يشاع أنه أوشك أن يحصل على لجوء سياسي في بريطانيا... وأيضاً أن يعيدوا لنا أمواله وأموال أسرته المقيمة في هوليوود بأميركا.

البريطانيون والأميركان "إعيال عم" ويقدرون ويمونون على بعض لتنفيذ هذا الطلب البسيط، وهو أن يعيدوا لنا الرجعان المحكوم عليه بالسجن غيابياً، وأن يصادروا أمواله لمصلحة الخزينة الكويتية.

وبذلك الفعل نكون "فَكْ الفَكْ" مع الأميركان، والبريطانيين، والروس اللي دخلوا على الخط أيضاً، ولا حاجة لهم للوبي صرف ملايين الدولارات من أجل روسية ابنها أميركي، وأيضاً نحن لسنا بحاجة لعوار الراس مع هذه الدول العظمى... ويا دار ما دشك شر!