صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4173

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

هل انتهى عصر هاتف سامسونغ القابل للطي Galaxy Fold قبل طرحه؟

  • 12-05-2019

ألمح الرئيس التنفيذي لشركة سامسونغ، في مقابلة له، إلى أن الشركة ستكشف عن خطتها المحدثة لإطلاق جهاز Galaxy Fold في الولايات المتحدة قريبا، مضيفا ان عملاقة الإلكترونيات بحثت العيوب التي تسببت في انفصال شاشة الهاتف القابل للطي أو ظهور كسر فيها، كما أن الشركة في طريقها لمعالجة هذه المشاكل خلال يومين.

وكانت سامسونغ أجلت إطلاق هاتفها في الكثير من الأسواق، ولا يختلف الحال مع سوق الولايات المتحدة، حيث كان موعد إطلاق الهاتف الأول خلال 26 أبريل، إلا أن ظهور المشكلة الأخيرة في الشاشة أدى إلى تأجيلها شحن الهاتف إلى منتصف يونيو.

وعندما سئل الرئيس التنفيذي عن الإطلاق الأميركي، المفترض خلال شهر من الآن، قال إنه لن يفوت الأوان.

وقامت الشركة بمراسلة المستخدمين ممن سجلوا طلبات الحجز المسبق لهواتف Galaxy Fold لتؤكد استمرار الشركة في معالجة المشكلة التي تؤدي إلى انكسار الشاشة، كما أكدت أن الشركة تقترب بالفعل من المعالجة الكاملة لهذه المشكلة، على أن تقدم تفاصيل أكثر للمستخدمين خلال الأسابيع المقبلة.

ومن المقرر أن يتم إلغاء طلبات الحجز المسبق لهاتف Galaxy Fold بشكل تلقائي مع نهاية الشهر الجاري، على أن يستمر الحجز المسبق في حالة طلب المستخدم ذلك، أو في حالة نجاح سامسونغ في إيجاد معالجة لمشكلة الهاتف قبل نهاية هذا الشهر.

ويبدو أن سامسونغ في طريقها بالفعل لإطلاق وحدات Galaxy Fold التي تأتي بسعر 1980 دولارا، رغم تعليقات الكثيرين من المهتمين بأنها إشارة إلى إلغاء الشركة الكورية العملاقة فكرة طرح غلاكسي فولد في الأسواق، وأنها عجزت عن حل مشكلة الشاشة التي كانت السبب في تأخير طرحه.