«بيتك»: انطلاق حملة «تواصل بالخير في شهر الخير 5»

نشر في 12-05-2019
آخر تحديث 12-05-2019 | 00:00
فريق «بيتك» التطوعي
فريق «بيتك» التطوعي
انطلقت حملة بيت التمويل الكويتي (بيتك)، الرمضانية (تواصل بالخير في شهر الخير 5)، بتوزيع وجبات إفطار الصائم بمواقع مختلفة شملت قصر نايف وسوق المباركية ودوار مسجد الشملان وحديقة حولي، بالتعاون مع محافظتي العاصمة وحولي، في اليوم الأول من شهر رمضان، ضمن إطار برنامج حافل بالأنشطة والفعاليات الاجتماعية والإنسانية التي ترسخ ريادة «بيتك» في المسؤولية الاجتماعية.

وتستمر حملة إفطار الصائم طيلة أيام الشهر الفضيل، بجهود فريق «بيتك» التطوعي، الذي يقوم بإعداد وتجهيز وتوزيع نحو 1000 وجبة إفطار صائم يوميا حتى نهاية شهر رمضان بمواقع مختلفة، سعيا لتغطية أكبر عدد ممكن من الصائمين رواد تلك المواقع.

ويتوزع فريق «بيتك» التطوعي في وقت قياسي على 6 مواقع مختلفة، ليقوموا بتوزيع الوجبات، إيمانا بأهمية هذه المبادرة إنسانيا واجتماعيا، ولأهمية دورها في تعزيز الروح التطوعية لدى الشباب، والمساهمة في غرس وتعميق مفهوم العطاء بين أبناء المجتمع.

وتمتد حملة إفطار الصائم، لتشمل تنظيم عدد من الزيارات إلى مواقع العمل الحيوية لدى الجهات الرسمية التي تعمل على مدار الساعة وأثناء ساعات الفطور، ومشاركتهم مائدة الإفطار في مقر عملهم، تقديراً لجهود العاملين فيها، ودورهم المهم في الدولة والمجتمع.

كما يتعاون «بيتك» مع حملة «رمضان أمان»، التي تنظم بشراكة استراتيجية مع وزارة الداخلية، ومركز العمل التطوعي، حيث يقوم من خلالها فريق «بيتك» التطوعي بالمشاركة في توزيع 100 ألف وجبة إفطار في عدد من أهم التقاطعات الرئيسة قبل وقت الإفطار، بهدف التوعية المرورية، ونشر ثقافة عدم السرعة للحاق بموعد الإفطار.

ويشمل برنامج «بيتك» الرمضاني (تواصل بالخير في شهر الخير 5)، أنشطة ومساهمات إنسانية واجتماعية متعددة، ومبادرات توعوية إضافة إلى التواصل يومي مع الجمهور، وزيارات إلى جهات مختلفة ومسابقات وغبقات وعروض وأنشطة رياضية وشبابية تؤكد ريادة «بيتك» في تحقيق المسؤولية الاجتماعية بمختلف جوانبها، ومواصلة جهود دعم المبادرات التي تخدم المجتمع، والحرص الكبير على تحقيق التنمية المستدامة، إحدى أهم ركائز استراتيجية البنك.

back to top