صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4126

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

أحمد الفضلي: «طب وتخير» شعار «Atv» في رمضان

تعرض مسلسلات «لا موسيقى في الأحمدي» و«أمنيات بعيدة» و«ما أدراك ما أمي» و«عذراء»

  • 26-04-2019

ترفع قناة Atv شعاراً «طب وتخير» للدورة البرامجية الخاصة بشهر رمضان، التي ستنطلق قريباً.

أعلن المدير التنفيذي لقناة Atv الإعلامي أحمد الفضلي الدورة البرامجية الخاصة بشهر رمضان، التي تتضمن مجموعة من كبيرة من المسلسلات وبرامج المسابقات والمنوعات والدينية.

وقال الفضلي، في تصريح صحافي، إن "Atv تدخل السباق الرمضاني بقوة تجاوزت حدود المنافسة مع القنوات الأخرى، لما تتضمنه خريطتها البرامجية من أعمال ضخمة واستقطاب كثير من الأسماء المهمة أمثال هدى حسين، وإلهام الفضالة، وهيا الشعيبي، وشجون، ونور الغندور، وليلى عبدالله، ومنى شداد، وشهاب حاجية، وأسامة فودة وغيرهم"، مشيرا إلى أن إدارة القناة حرصت على توفير كل الإمكانات من أجل استقطاب جميع هذه الأسماء للإطلالة على شاشة AtV.

المسلسلات

- "لا موسيقى في الأحمدي" من تأليف الكاتبة منى الشمري، وإخراج محمد دحام، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم جاسم النبهان، ونور، وعبدالمحسن النمر، وعلي كاكولي، ود. فهد العبدالمحسن، وفوز الشطي.

- "أمنيات بعيدة" من تأليف الكاتبة منى الشمري، وإخراج محمد القفاص، وبطولة الفنانين هدى حسين، وجمال الردهان، وحصة النبهان.

- "ما أدراك ما أمي" من تأليف الكاتب علي دوحان، وإخراج حسين الحليبي، وبطولة إلهام الفضالة، ومحمد العجيمي، وهنادي الكندري، ويعقوب عبدالله، ونور الشيخ، وحسين المهدي.

-"عذراء" من تأليف الأخوين علي ومحمد شمش، وإخراج محمد القفاص، وبطولة شجون، مرام، عبدالله الكليحي، ميس كمر.

البرامج الحوارية

- "اللوبي" من تقديم أحمد الفضلي، ومجموعة من الأسماء البارزة، وإخراج رائد مال الله.

"سراي مع نورة" من تقديم المذيعة الدكتورة نورة عبدالله، وإخراج رائد مال الله، وهو من البرامج التي تقدم رؤى نقدية على أعمال رمضان، ويستضيف نجوم الأعمال.

برامج المسابقات

- "فانوس هيونة" من تقديم هيا الشعيبي، وإخراج محمد عزالدين، إعداد السيناريو علي دوحان، وتعتمد هيونة في التقديم على خلق أجواء من المرح مع المتصلين، ويشاركها التقديم "المارد".

- "انزل بوشنكي" من تقديم ثلاثة فنانين هم: نور الغندور، وليلى عبدالله، وفيصل دشتي – برنامج مسابقات يعتمد على مشاركة المتسابقين في لعبة الغيمز.

- "لا كي" من تقديم المذيع أسامة فودة، الذي يعود من خلال تجربته الأولى في عالم التقديم التلفزيوني، ويعتمد البرنامج على سرعة تفاعل المتسابق، ومن إخراج خالد السلمان.

برامج المنوعات

- "حلا منى" من تقديم الفنانة منى شداد، ويعرض قبل الإفطار، حيث تصطحب شداد الشاهدين في أجواء من المرح والذكريات والقصص والمسابقات، يرافقها التقديم شيف عالمي.

- "خلك صالح" من تقديم المذيع صالح الراشد، يستضيف فيه كل يوم فنان أو فنانة أو أحد النجوم والمشاهير في قالب مفاجأة وحوار جريء وخوض تجربة جديدة.

- "لا تجذب" من إعداد وتقديم الفنان شهاب حاجية، ويعتمد على توجيه أسئلة طريفة ومباغتة على الناس، وانتظار إجاباتهم، التي عادة ما تكون غريبة ومبالغة.

البرامج الدينية

- "تعزيز" من تقديم الشيخ صالح النهام، و"رسائل إيمانية" من تقديم الشيخ محمد الهندال، "أوراق مبعثرة" مع وليد طراد، و"دقائق إيمانية" مع الدكتور فيصل الهاشمي، و"ترتيل القرآن" مع المقرئ البوسني محمد فاتح.

برامج طبية

من تقديم الدكتور يوسف العوضي، وتواصل مع المشاهدين فيما يتعلق باستفساراتهم.

لقطات

• حلقة استثنائية في ختام الموسم الحالي لبرنامج "ع السيف"

• تكريم مفاجئ للمدير التنفيذي أحمد الفضلي

• شارك في الحلقة مجموعة من النجوم منهم هيا الشعيبي، منى شداد، ليلى عبدالله، عبدالمحسن النمر، د. فهد عبدالمحسن، علي كاكولي، شهاب حاجية، أسامة فودة، صالح الراشد، فيصل دشتي، الشيخ صالح النهام، ومحمد الهندال.