فالفيردي يثني على ألينيا

نشر في 25-04-2019
آخر تحديث 25-04-2019 | 00:00
إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة
إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة
قال إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، عقب انتصار فريقه خارج الديار على ديبورتيفو الافيس بثنائية نظيفة في الجولة الـ34 لليغا، إنه لا يهم بالنسبة له "متى يكون بطلاً" للدوري الإسباني، مؤكداً أن "أتلتيكو سينافس حتى النهاية".

وأوضح فالفيردي، خلال مؤتمر صحافي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب "مينديزوروزا"، أن الانتصار "له أهمية عظيمة"، إذ أنه "بعيداً عن الأقاويل الكثيرة من أن اللقب بات محسوماً، يجب علينا إثبات هذا الأمر داخل الملعب".

وأضاف "المباراة كانت صعبة لأن المنافس كان متمركزاً في مناطقه ويدافع بشكل جيد بخطوط متقاربة جداً"، مشيراً إلى أنهم باتوا على "بعد 3 نقاط فقط من المباريات الأربع المقبلة من أجل حصد اللقب".

وأثنى المدرب الباسكي بشكل خاص على لاعب الوسط الشاب كارليس ألينيا، مسجل الهدف الأول وهداف الفريق الرديف في الموسم الماضي.

وتابع "كنا متعادلين حتى بداية الشوط الثاني، وفكرنا حينها في دخول ليو ميسي".

وحول رؤيته للمباراة، قال إن الأمور كانت "صعبة" لأن المنافس كان يدافع جيداً، مع الاعتماد على أي هجمة مرتدة. "كانت تنقصنا الشرارة الأولى التي تجعل المباراة أسهل، وهذا ما حدث في الشوط الثاني عندما تحسن أداء الفريق".

وعن البرازيلي فيليبي كوتينيو، أكد فالفيردي أنه لاعب "مهم" بالنسبة لهم وما زالوا ينتظرون منه الكثير، مؤكدا أن "الجميع سعيد بوجوده".

back to top