الجبري يهنئ أبطال ألعاب القوى والجوجيتسو

نشر في 24-04-2019
آخر تحديث 24-04-2019 | 00:03
هنأ وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، أمس، أبطال الكويت في رياضتي ألعاب القوى والجوجيتسو، بتحقيقهم ميداليتين ذهبيتين وأخرى فضية.

وأشاد الوزير الجبري بالرياضيين الكويتيين المتوجين بالميداليات في بطولتي ألعاب القوى المقامة في قطر والجوجيتسو التي أقيمت بمدينة سان دييغو الأميركية.

 وأكد أن هذه الإنجازات تعد فخرا للرياضة الكويتية وتضاف للإنجازات التي يحققها الكويتيون في انحاء العالم، معربا عن شكره لأبطال الكويت لحسن تمثيل وطنهم في المحافل الدولية.

وأضاف أن اللاعبين ظهروا بمستوى مميز فاستحقوا الميداليات بجدارة، مبينا أن ما قدموه من أداء رائع يرجع الى همتهم العالية التي تسعى دائما الى الوصول لمنصات التتويج.

وأعرب الجبري عن تمنياته ان يواصل الابطال السير على طريق الانجازات، وأن يحافظوا على مستواهم لحصد الميداليات والألقاب في المستقبل، ولاسيما أنهم يتمتعون بموهبة ومقومات تؤهلهم للمنافسة والإنجاز.

يذكر أن العدّاء يوسف كرم حقق ميدالية ذهبية لمنتخب الكويت في بطولة العاب القوى المقامة في قطر في سباق 400 متر، حيث قطع مسافة السباق بفترة زمنية 44 ثانية و84 جزءا من الثانية، مسجلاً رقما قياسيا جديدا.

وفي مسافة 800 متر حقق المتسابق ابراهيم الظفيري المركز الثاني، بعد قطعه مسافة السباق في دقيقة و46 ثانية و88 جزءا من الثانية، وجاء بعد القطري أبوبكر عبدالله الذي نال المركز الاول.

وفي بطولة الجوجيتسو، التي أقيمت بمدينة سان دييغو الأميركية، أحرز اللاعب الكويتي عبدالله العنجري الميدالية الذهبية للعبة بفئة 94 كيلومترا.

back to top