جينيفر أنيستون وآدم ساندلر يلتقيان مجدداً في «Murder Mystery»

بعد تجربتهما الناجحة في فيلم «Just Go With It»

نشر في 22-04-2019
آخر تحديث 22-04-2019 | 00:25
جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون
يجتمع النجمان آدم ساندلر وجينيفر أنيستون مجدداً في فيلم الجريمة والغموض «Murder Mystery»، عقب تجربتها الناجحة في فيلم «Just Go With It». وينتظر عشاق أنيستون وساندلر عرض الفيلم في يونيو المقبل بدور العرض العالمية.
ينتظر عشاق النجمين آدم ساندلر وجينيفر أنيستون عرض فيلم الجريمة والغموض Murder Mystery، الذي يُعد التعاون الثاني بينهما، بعد أول تعاون لهما عام 2011 في فيلم Just Go With It.

ومن المقرر عرض الفيلم في 12 يونيو 2019، وهو إخراج كايل نيواشيك وآن فليتشر.

وكانت تقارير إعلامية عالمية كشفت في وقت سابق، أن الثنائي ساندلر وأنيستون كانا يبحثان عن فرصة للعمل معاً منذ 2011، بعد أن حقق فيلم Just Go With It نجاحا ساحقا، وإيرادات وصلت إلى 103 ملايين دولار في شباك التذاكر المحلي، و215 مليونا على مستوى العالم، حتى وجدا ضالتهما في فيلم Murder Mystery، الذي تدور أحداثه حول شرطي من نيويورك وزوجته يسافران في رحلة إلى أوروبا، لإعادة حياتهما الزوجية مرة أخرى، لكن يتم توجيه تهمة لهما تقلب حياتهما رأساً على عقب، وهو من إنتاج شبكة "Netflix".

وبدأت أنيستون حياتها الفنية بالتمثيل في الإعلانات التجارية، ومنها إلى المسرحيات المقامة على مسرح برودواي، قبل أن تبدأ في تمثيل أدوار صغيرة بمجموعة من المسلسلات، منها: "مولوي" عام 1989، و"فيريس بيولر" عام 1990، و"الحافة" و"العائلة المسلحة"، إلى أن قامت بالدور الأشهر في مسلسل "فريندز" من 1994 حتى 2004، والذي تسبب في شهرة واسعة لها، وتم ترشيحها للفوز بجائزة إيمي عنه مرتين.

بعدها تحولت النجمة العالمية إلى مرحلة جديدة في مسيرتها الفنية، حيث بدأت أول أعمالها السينمائية، من خلال فيلم "إنها المثالية" مع الممثل إدوارد بورنز عام 1996، وتوالت بعدها أعمالها، منها: "أخبرني بوجودك" عام 1997، "صورة جميلة" و"القصد من مشاعرى" عام 1998، و"نجم الروك" مع الممثل مارك والبيرغ، و"بروس الجبار" مع الممثل جيم كاري.

وحصلت أنيستون على العديد من الجوائز، منها جائزة أفضل ممثلة للعام عن مجمل أعمالها من مهرجان هوليوود السينمائي عام 2002.

وعلى المستوى العاطفي، مازالت أنيستون تعيش حالة من عدم الاستقرار، رغم ما تم تداوله عن عودتها لزوجها السابق النجم براد بيت، الذي شوهد خلال توجهه لحضور الاحتفال بعيد ميلاد زوجته السابقة، والذي أقيم في فندق Sunset Tower في لوس أنجلس بالولايات المتحدة الأميركية.

جدير بالذكر، أن الزوجين بدأ تعارفهما عام 1998 وتزوجا في يوليو 2000، ثم أعلنا انفصالهما في يناير 2005، وتم الانتهاء من طلاقهما في أكتوبر 2005.

back to top