فريق Messoudi BRothers ينال ثقة الجمهور واللجنة تختار Full Art في «Arabs Got Talent»

نشر في 22-04-2019
آخر تحديث 22-04-2019 | 00:01
أحمد حلمي مشاركا في أحد العروض
أحمد حلمي مشاركا في أحد العروض
تأهل فريق Messoudi BRothers من المغرب إلى نهائيات برنامج "Arabs Got Talent" بموسمه السادس على MBC4 و"MBC مصر" و"MBC العراق، بعد أن حصد تصويت الجمهور، بينما فاز الثنائي Full Art من سورية باختيار اللجنة، في خامس وآخر العروض المباشرة، وقبل أسبوع من الحلقة الختامية.

وشهدت الحلقة منافسة حماسية، ومشاركة استثنائية من عدد من "أصحاب الهمم"، فيما قدم فريق Messoudi BRothers عرضا مذهلا لألعاب الأكروبات، وقدم الثنائي Full Art عرضا راقصا نال استحسان وإعجاب لجنة التحكيم.

بموازاة ذلك، وبمبادرة من "MBC الأمل"، ذراع المسؤولية الاجتماعية والمؤسساتية في "مجموعة MBC"، شارك في الحلقة عدد من "أصحاب الهمم"، بعد أن أمضوا أسبوعا كاملا قبل العرض، تدربوا خلاله على مهام الطاقم الفني والتقني والتنفيذي المسؤول عن إنتاج وإخراج الحلقة وبثها على الهواء مباشرة.

وتوزع "أصحاب الهمم" المشاركون في الحلقة على عدة مواقع، وتشاركوا العديد من المهام خلف وأمام الكواليس، وأبرزها مساعد مدير المسرح، مساعد مقدمي البرنامج، مساعد إنتاج، ومساعد فني للصوت والصورة.

الجدير ذكره أن المشتركين في الحلقة الختامية الذين سبق أن تأهلوا في كل حلقة من الحلقات المباشرة الخمس هم: فريق Messoudi BRothers من المغرب، والثنائي Full Art من سورية، وفريق "Black and White" من المغرب، وفريق "أكاديمية جلهوم للجمباز" من مصر وليان يحيى من السعودية، وفريق Zyko & Poach من المغرب، وفريق Mayyas من لبنان، وفريق Freestyl’ air من الجزائر، وفريق Human’s من المغرب، وفريق Duo Acrobat من المغرب.

back to top