صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4126

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مارين: «الأصفر» فرَّط في فوز عريض على المالكية

أشاد مدرب فريق القادسية لكرة القدم، الروماني إيوان مارين، بما حققه "الأصفر"، أمس الأول، أمام المالكية البحريني، في المباراة التي جمعت بينهما في رابع جولات منافسات المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي.

وحقق "الأصفر" فوزا مستحقا على المالكية في المنامة بهدفين لهدف، ليصعد إلى المركز الثاني في المجموعة بـ7 نقاط، بفارق الأهداف عن المالكية، ثالث الترتيب.

فيما قفز العهد اللبناني إلى صدارة المجموعة بـ8 نقاط، بفوزه على السويق العماني، الذي استمر دون نقاط بهدف دون رد.

وقال مارين إن "الأصفر" فرَّط في فوز عريض، بعد أن قدَّم أداء مميزا في الشوط الأول، وكان بمقدوره مضاعفة الأهداف، في حال استغلال الفرص المتاحة للتسجيل. وبيَّن أن المباراة كانت سهلة، وسط ضغط مميز من اللاعبين على دفاعات المالكية، لكن إهدار الفرص والهدف الذي سجله الفريق البحريني قبل نهاية الشوط الأول انعكس سلبا على القادسية في الشوط الثاني.

وكان القادسية تقدم على المالكية بهدفين لبدر المطوع (7 و36)، فيما سجل المالكية هدف التقليص قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.

وكال مارين المديح لثنائي الهجوم؛ بدر المطوع ويوسف ناصر، مؤكدا أن التفاهم الكبير بينهما ساهم في ظهور الفريق بصورة رائعة.

وأوضح أن تراجع "الأصفر" للدفاع في الشوط الثاني جاء من أجل الحفاظ على نتيجة المباراة، مشيرا إلى أن التبديلات الفنية صبَّت في هذا الجانب.

وشدد مدرب القادسية على أهمية الفوز الذي تحقق، مؤكدا أنه سيصب بشكل إيجابي على أداء "الأصفر" فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي.

ولفت إلى أنه سيعمل مع اللاعبين على تصحيح بعض الأمور، لاسيما فيما يخص الجانب الدفاعي.

المطوع «الأفضل»

بدوره، قال بدر المطوع، الذي نال جائزة أفضل لاعب في المباراة، إن الأهم هو حصد نقاط المباراة، مشيرا إلى أن "الأصفر" أمام فرصة للتقدم في كأس الاتحاد الآسيوي.