لا كهرباء بمبنى 9 في «الأساسية» منذ الخميس الماضي

تنسيق لإصلاح عطل المولد خلال الأسبوع الجاري

نشر في 18-04-2019
آخر تحديث 18-04-2019 | 00:00
كلية التربية الأساسية
كلية التربية الأساسية
تذمر مجموعة من الطلبة في كلية التربية الأساسية من مبنى «9» بالكلية، الذي يشمل أقساما علمية وقاعات دراسية، نتيجة انقطاع الكهرباء عنه منذ الخميس الماضي، دون تحرك من المسؤولين، أو وضع حلول بديلة إلى حين إعادة التيار.

وذكر الطلبة لـ«الجريدة» أنهم يفتقدون التركيز أثناء محاضراتهم بسبب حرارة الأجواء، ووجودهم في قاعات دراسية مغلقة، وكيف لعضو هيئة تدريس إيصال المعلومة إليهم دون وجود سبل الراحة في القاعة الدراسية عبر تشغيل الكهرباء، لأن هناك أمورا مرتبطة كتشغيل شاشة إلكترونية للشرح عليها، ومواعيد الساعات المكتبية لأعضاء هيئة التدريس في الأقسام العلمية.

وأشار الطلبة إلى أن انطفاء الكهرباء خلّف أمورا سلبية عليهم أسفرت عن تأخير المناهج، التي من الممكن أن تؤجل المحاضرة إلى موعد آخر، متسائلين لماذا لم توفر الكلية قاعات دراسية بالتنسيق مع الأقسام العلمية؟ في ظل وجود قاعات في «الأساسية».

«الجريدة» تواصلت مع أحد المسؤولين في الكلية، وأفاد بأن هناك تنسيقا من المكتب الإداري والمالي بالكلية مع عمال صيانة الكهرباء، لإصلاح المولد الكهربائي الخاص بمبنى 9 خلال الأسبوع الجاري، ليعاود تشغيله ويستقبل الطلبة وأعضاء هيئة التدريس بحالته الطبيعية.

back to top