عبدالله: حققنا الأهم... وغياب التركيز أبرز السلبيات

نشر في 17-04-2019
آخر تحديث 17-04-2019 | 00:05
جمعة سعيد محتفلا بتسجيل الهدف
جمعة سعيد محتفلا بتسجيل الهدف
صعد فريق الكويت لكرة القدم إلى وصافة المجموعة الثانية بكأس الاتحاد الآسيوي، بتجاوزه النجمة البحريني أمس الأول 2/1، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة.
اعترف مدرب الكويت لكرة القدم محمد عبدالله أن مواجهة فريقه مع كاظمة المؤجلة من الجولة الـ12 بالدوري الممتاز، والتي تجمع بينهما غدا، استحوذت على تفكير اللاعبين في مواجهتهم أمام النجمة البحريني، وهو ما ساهم في غياب التركيز بالصورة المطلوبة.

وكان الكويت صعد إلى وصافة المجموعة الثانية بكأس الاتحاد الآسيوي برصيد 7 نقاط، بتجاوزه النجمة البحريني، الذي تجمد رصيده عند 4 نقاط أمس الأول 1/2، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة، فيما واصل الجزيرة الأردني تمسكه بالصدارة بفوزه على الاتحاد السوري بهدفين، ليصل إلى النقطة العاشرة، واستمر الاتحاد السوري في المركز الأخير بنقطة واحدة.

وقال عبدالله، في مؤتمر صحافي، بعد المباراة، إن الأهم تحقق أمام النجمة، لاسيما أن أمورا كثيرة تغيرت في استعدادات الفريق للمباراة، عطفا على الارتباط المهم بمواجهة كاظمة.

وبيّن أنه كان مجبراً على خيارات كثيرة، لاسيما فيما يخص حاجة بعض اللاعبين إلى الراحة، مشيرا إلى أن جميع من شارك في مواجهة الفريق البحريني أدى في حدود المتاح.

واعتبر أن غياب التركيز عن بعض اللاعبين في مواجهة النجمة كان من أبرز السلبيات، لاسيما أن الفريق البحريني كاد يعادل النتيجة في نهاية المباراة.

وكشف أنه اتبع طريقة لعب جديدة في مواجهة النجمة خلال المباراة، بالاعتماد على 3 مهاجمين من أجل فك التكتل المتوقع، مشيرا إلى أن هذا الأمر قد يكون أثر أيضا على مردود اللاعبين.

وعن المنافسة التي باتت محصورة مع الجزيرة الأردني من أجل حسم بطاقة الصعود الأولى في البطولة الآسيوية، أكد أن هذا الأمر مؤجل في الوقت الحالي إلى حين الانتهاء من الارتباطات المحلية.

الاستعداد لكاظمة

وأشار مدرب الكويت إلى أن الأبيض مطالب بالاستعداد سريعاً لمواجهة كاظمة، مؤكدا أن المباراة فاصلة من أجل الإبقاء على لقب الدوري الممتاز للموسم الثالث على التوالي.

وأضاف أن الثقة كبيرة في لاعبي الكويت لإنجاز مهمة البرتقالي بنجاح، للدخول في استعدادات أخرى لمواجهة القادسية في نهائي كأس الأمير 23 الجاري.

عقد زايد

من جانبه، أوضح نائب رئيس جهاز الكرة في الكويت عادل عقلة أن عقد فيصل زايد مستمر مع الأبيض، وليس كما تم إعلانه من قبل مدة موسمين فقط.

وأضاف أن إدارة الأبيض فضلت وقتها عدم إعلان أمر التعاقد، حفاظا على مجلس إدارة النادي السابق، الذي كان يتأهب لخوض الانتخابات.

back to top