نجوم «Avengers: Endgame» يروجون الفيلم في كوريا الجنوبية

أبطاله أكدوا أن العمل ملحمة سينمائية

نشر في 17-04-2019
آخر تحديث 17-04-2019 | 00:00
تفصلنا أيام عن موعد طرح النسخة الجديدة من فيلم الأبطال الخارقين «Avengers: Endgame»، وهو الجزء الأخير من سلسلة «The Avengers»، وتدور أحداثه بعد نهاية فيلم «Infinity War» عام 2018، ونجاح العملاق ثانوس في تجميع الأحجار الأزلية الست، وإبادته نصف سكان كوكب الأرض، وبهذه المناسبة تحرص «Marvel» على التمهيد لعرض الفيلم عبر حملة إعلامية ودعائية ضخمة يشارك فيها أبطال العمل.
يواصل فريق عمل فيلم الأبطال الخارقين "Avengers: Endgame" الترويج للجزء الأخير من سلسلة "The Avengers"، إذ أقامت "Marvel" الشركة المنتجة للفيلم مؤتمرا صحافيا أمس الأول في مدينة سيول، بكوريا الجنوبية، ترويجا واستعدادا لطرح الفيلم تجاريا الجمعة 26 أبريل الجاري، وستكون مدته الفعلية 3 ساعات و58 ثانية.

وحضر المؤتمر عدد من أبطال عمل الفيلم، وعلى رأسهم النجم العالمي روبرت داوني جونير، جيريمي رينر، بري لارسون، إليزابيث أولسون، ومخرجا الفيلم الأخوان روسو، وكشف الابطال أن العمل ملحمة سينمائية ستنهي 10 سنوات من عالم مارفل السينمائي، والتي بدأتها بفيلم "Iron Man" عام 2008.

وتدور أحداث فيلم "Avengers: Endgame" بعد نهاية فيلم "Infinity War" عام 2018، ونجاح العملاق ثانوس في تجميع الأحجار الأزلية الست وإبادته نصف سكان كوكب الأرض، في اتحاد أخير لما تبقى من الأفينجرز للعودة مرة أخرى، في محاولة للتصدي لثانوس، ويشارك في بطولة الفيلم برادلي كوبر، جوش برولين، سكارليت جوهانسون، بول رود.

وأعلنت شركة Marvel في وقت سابق فتح باب الحجز الخاص بأحدث إنتاجاتها السينمائية هذا العام، وهو فيلم الأبطال الخارقين "Avengers: Endgame"، والمقرر طرحه تجاريا 26 أبريل في الولايات المتحدة.

ووفقا لموقع "CNBC"، حققت التذاكر مبيعات تخطت تذاكر كل من "quaman" ،"Star Wars: The Last Jedi" ،"Captain arvel" و"Avengers: Infinity War" مجتمعين.

والسبب وراء شراء هذه الكمية من التذاكر هو انتظار الملايين من الجماهير المحبة لهذه النوعية من أفلام الأبطال الخارقين نهاية سلسلة "Avengers" التي أنتج أول أجزائها عام 2012، وبذلك يكون الجزء الأخير من "Avengers" على أعتاب تحقيق رقم عالمي حصري.

وتوقعت تقارير إعلامية عالمية أن تكسر النسخة الأخيرة من مارفل حاجز المليار دولار بشباك التذاكر العالمي في أول أيام عرضه، في سابقة إذا تحققت فإنها ستكون الأولى في تاريخ هذه النوعية من الأفلام، وفي تاريخ السينما كلها بشكل عام، وبلغت ميزانية الفيلم 400 مليون دولار.

وكانت الشركة المنتجة طرحت الملصقات الدعائية الخاصة بالجزء الأخير من السلسلة قبل أيام، ليدخل اسم الفيلم ضمن الأكثر استخداما عبر "تويتر"، استعدادا وترويجيا لقرب طرحه بدور العرض الأميركية والعالمية.

وحملت الملصقات عنوان "Avenge the Fallen"، أو الانتقام، للذين سقطوا بأحداث فيلم "Avengers: Infinity War"، والذي تم طرحه العام الماضي.

يذكر أن "ديزني" الشركة المنتجة للفيلم أعلنت الفترة الماضية قيامها بإنتاج عدد من المسلسلات التلفزيونية لعدد من شخصيات الأبطال الخارقين الخاص بعالمها السينمائي، والتي سيتم عرضها عبر منصتها الرقمية والمقرر انطلاقها مطلع سبتمبر المقبل.

back to top