صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4101

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

لاعبو الكويت يتألقون في بطولة العالم للفنون القتالية في البرتغال

  • 16-04-2019 | 11:38
  • المصدر
  • KUNA

تألق أبناء الكويت في بطولة العالم لجميع الفنون القتالية التاسعة التي أقيمت في مدينة كالداس دا رينه البرتغالية أخيرا محققين 35 ميدالية منها ست ذهبيات و 12 فضية و17 برونزية.

وأشاد رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة عبدالله تقي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب عودة الوفد إلى البلاد اليوم الثلاثاء بالمستوى الذي قدمه اللاعبون في كل منافسات البطولة على الرغم من فترة الإعداد القصيرة والمحلية التي سبقت البطولة.

وأثنى تقي على الاهتمام الذي لمسه من قبل أولياء أمور اللاعبين "ما كان له أكبر الأثر في تحقيق هذه النتيجة الإيجابية" موضحا أن الوفد المشارك في البطولة ضم 15 لاعبا من مختلف الفئات إضافة إلى ستة إداريين وهي فئات البراعم والناشئين والشباب والرجال والذين تمكنوا من تقديم مستوى مميز "عكس مدى تطور الفنون القتالية في البلاد بمختلف أنواعها".

وذكر أن اللاعبين المشاركين يمثلون ثلاثة أندية محلية خاصة تعنى بالفنون القتالية وهي أندية (كيمبو كويت أكاديمي) ومعهد الحزام الأسود ومعهد (فيرست فيتنس).

وأشار تقي الذي يعتبر ممثلا للبطولة في الكويت إلى أن البطولة التي تقام تحت إشراف الاتحاد العالمي (دبليو ايه سي) واختتمت قبل يومين شهدت مشاركة أكثر من ستة آلاف لاعب ولاعبة مثلوا 19 دولة يتنافسون في أكبر تجمع يضم كل ممارسي الفنون القتالية في العالم.

وأهدى هذا الإنجاز إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وإلى عموم الشعب الكويتي مؤكدا ثقته باللاعبين وقدرتهم على مواصلة تحقيق مثل هذه النتائج الإيجابية في مختلف مشاركاتهم الخارجية.