صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4101

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

عبدالناصر درويش يعود للمسرح الكويتي بمعية مبارك المانع

أعلن الفنان الكوميدي عبدالناصر درويش عودته للمسرح خلال عيد الفطر المقبل، مضيفا: «لدي عمل مسرحي في الكويت سأكشف تفاصيله في وقت لاحق»، وأعرب عن سعادته للقاء الجمهور الكويتي بعد طول غياب.

وقال درويش، في تصريح صحافي أمس، إن العمل يجمعه والفنان مبارك المانع، وآثر عدم الخوض في تفاصيله بصورة أكبر لحين الانتهاء من كل الترتيبات المتعلقة بفريق العمل والفكرة والتعاقدات وما إلى ذلك من جوانب فنية.

وكشف عن غيابه عن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، موضحا: «اعتبرها استراحة محارب، ولنا عودة درامية قريبا، فالفنان يحتاج فرصة لالتقاط الأنفاس».

وكان النجم الكوميدي أطل خلال رمضان الماضي في مسلسل «بلوك غشمرة»، بطولة حسن البلام، وعبدالناصر درويش، وانتصار الشراح، وأحمد العونان، إضافة إلى كوكبة من النجوم الشباب.

والمسلسل عبارة عن حلقات منفصلة، وفي كل حلقة يتناول قضية وقصة مختلفة تطرح بأسلوب كوميدي ساخر، وحقق ردود أفعال واسعة، لاسيما مع تقليد العديد من الشخصيات بصورة مثيرة للجدل.

ويحرص درويش على التواصل مع جمهوره من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما في خاصية اللايف، حيث يمضي وقتا طويلا في تبادل أطراف الحديث معهم، والرد على استفساراتهم بتلقائية.