بايرن يفترس دوسلدورف برباعية

نشر في 15-04-2019
آخر تحديث 15-04-2019 | 00:01
غنابري نجم بايرن ميونيخ
غنابري نجم بايرن ميونيخ
استعاد بايرن ميونيخ صدارة ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، الذي غاب عنه مدة 24 ساعة فقط، بعدما حقق فوزا ثمينا 4-1 على مضيفه فورتونا دوسلدورف، أمس، في المرحلة التاسعة والعشرين للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز هوفنهايم 2-صفر على ضيفه هيرتا برلين.

وارتفع رصيد بايرن، الساعي للاحتفاظ باللقب للموسم السابع على التوالي، إلى 67 نقطة في الصدارة، متفوقا بفارق نقطة عن أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند.

في المقابل، توقف رصيد دوسلدورف عند 37 نقطة في المركز العاشر.

وتقدم بايرن بهدف حمل توقيع كينغسلي كومان في الدقيقة 15، قبل أن يعود نفس اللاعب لإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 41.

وأضاف سيرغ غنابري الهدف الثالث لبايرن في الدقيقة 55، في حين قلص دودي لوكيباكيو الفارق بتسجيله هدف دوسلدورف الوحيد في الدقيقة 89 من ركلة جزاء.

واختتم (البديل) ليون غوريتسكا مهرجان الأهداف، بتسجيله الهدف الرابع لبايرن في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وأنعش هوفنهايم آماله في المشاركة بالبطولات القارية في الموسم القادم، بعدما واصل صحوته في المسابقة، عقب فوزه الثمين 2-صفر على ضيفه هيرتا برلين في وقت سابق.

وارتفع رصيد هوفنهايم، الذي حقق انتصاره الثالث على التوالي والرابع في مبارياته الخمس الأخيرة، إلى 47 نقطة في المركز السادس، الذي يصعد بصاحبه للدور الفاصل المؤهل لمرحلة المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

في المقابل، تجمد رصيد هيرتا برلين، الذي واصل ترنحه في البطولة عقب تلقيه خسارته الخامسة على التوالي، عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر.

وافتتح ناديم أميري التسجيل لهوفنهايم في الدقيقة 29، في حين تكفل ريس نيلسون بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 76.

back to top