صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4175

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

تأهل «Human’s» و«Duo Acrobat» لنهائيات «Arabs Got Talent»

فريق «Lapa Loyac Academy» ودع النسخة السادسة بعد أداء مشرف

  • 15-04-2019

ودع فريق Lapa Loyac Academy من الكويت النسخة السادسة من برنامج "Arabs Got Talent" بعد منافسة مع فريق Human’s، الذي تأهل بتصويت الجمهور، وفريق Duo Acrobat من المغرب، الذي حصل على ثقة لجنة التحكيم، في رابع العروض المباشرة التي شهدت منافسة حماسية بين المواهب على المسرح.

وانطلقت الحلقة مع ميرفت بهلوان من سورية، بالرقص المعاصر الممزوج بالجمباز، واعتبرت أن الرقص هو موهبتها وأنها ستبرز خبرتها في الحياة من خلال رقصة واحدة، وبينما اعتبر علي جابر ونجوى كرم أن الخطأ في البداية أربكها، خالفهما أحمد حلمي الرأي، مبينا أن الشابة تتميز برشاقة حلوة، وبدت وكأنها تسبح في الأعماق.

وأذهل العرض، الذي قدمه Duo Acrobat، اللجنة في اللوحة الاستعراضية المبهرة من الجمباز، وحصد تعليقا إيجابيا من اللجنة، فوصف أحمد حلمي العلاقة بين الأب وابنته بأنها تفوق الخيال، مثنيا على المستوى الاحترافي والعالمي لهذا الثنائي الجميل، وأثنت نجوى على لوحة قالت إنها تقشعر لها أرض المسرح.

وتفاعلت اللجنة والجمهور مع العرض الذي قدمه Lapa Loyac Academy من الكويت، من خلال استعراض اتفقت اللجنة على وصفه بالمبهر، وشرح علي تفاصيله بالقول إنها لوحة تروي قصص الخليج قبل البترول، حيث حكى الفريق حكاية الغوص بطريقة جميلة، أخذت عليه نجوى افتقاده الحيوية المطلوبة وسرعة الإيقاع.

أما مسك الختام فكان مع فريق "Human’s" من المغرب، الذي انطلق منذ نحو 3 أعوام، وظهر مدى الترابط بين أفراد الفريق في الرقص، المعبر عن رسالة إنسانية، وقال حلمي إن لدى الفريق طاقة وحيوية لافتين.

وعندما حان الوقت لإعلان النتيجة كشف قصي وريا عن الأسماء الثلاثة التي حازت أعلى نسبة تصويت، وهي Lapa Loyac، وDuo Acrobat وHuman’s، ولم يتأخرا حتى أعلنا أن حائز أعلى نسبة تصويت من بين الثلاثة هو فريق Human’s.

وانقسم الرأي بين أحمد وعلي حول الفريق الثاني الذي يستحق التأهل للنهائيات، إذ اعتبر علي أن فريق Lapa Loyac قدم شيئا حساسا ومعاصرا، ومنح حلمي صوته للفريق الآخر، وأيدته نجوى، وحسمت النتيجة باختيار Duo Acrobat.